تامر حسنى يحتفل بنجاح «عيش بشوقك» مع 90 ألفا فى التجمع الخامس - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تامر حسنى يحتفل بنجاح «عيش بشوقك» مع 90 ألفا فى التجمع الخامس

 نجلاء سليمان:
نشر في: السبت 17 نوفمبر 2018 - 9:04 م | آخر تحديث: السبت 17 نوفمبر 2018 - 9:04 م

أحيا الفنان تامر حسنى، حفلا مساء الجمعة بأحد مولات التجمع الخامس، احتفالا بنجاح ألبومه الأخير «عيش بشوقك»، وفيلم «البدلة» الذى بدأ الحفل بالإعلان الترويجى له، واصفا فيلمه بأنه حقق أعلى إيرادات فى تاريخ السينما المصرية والعربية.
قدم الحفل الفنان أحمد زاهر الذى حرص على مدح صديقه تامر حسنى والحديث عن مشواره الفنى وصداقتهما التى استمرت لمدة 18 عاما بحسب قوله، والثناء على الحضور الكبير من الجماهير فى ساحة أحد مولات القاهرة الجديدة.
بدأ تامر الحفل بأغنيته التى تحمل اسم الألبوم «عيش بشوقك»، ومزج بين أغانيه القديمة مثل «ريح بالك، وعيونه دار، وارجعلى»، وأغنيات ألبومه الجديد مثل « ناسينى ليه، بطلة العالم فى النكد، كفياك أعذار»، وصاحبت بعض الأغانى استعراضات بمصاحبة عدد من الراقصين.
حرص تامر على شكر كل القائمين على الحفل، وأحمد زاهر وشقيقه حسام حسنى مدير أعماله، وقدم الممثلة الشابة نانسى صلاح إحدى بطلات برنامج «SNL» بالعربى، معلنا أنها أحد بطلات فيلمه القادم، ونصح الشباب الذى رفعوا لافتات كتبوا عليها رغباتهم فى التمثيل معه بضرورة متابعة أخبار أفلامه المقبل والتقدم للاختبار فى المواعيد التى سيعلن عنها.
شهد الحفل حضورا كبيرا من الجماهير معظمهم من الشباب وطلبة الجامعات، وصل عددهم إلى 90 أو 100 ألف بحسب وصف تامر حسنى الذى حرص على التحدث إلى الجمهور وشكرهم على الحضور بهذه الأعداد الكبيرة التى كان يطالب الفريق القائم على تصويرالحفل على إظهارهم جيدا فى الكاميرات ليحتفى بجمهوره أمام العالم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك