تنفيذ حكم حبس ضابط شرطة لشروعه في قتل مزارع بأسوان - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تنفيذ حكم حبس ضابط شرطة لشروعه في قتل مزارع بأسوان

حمادة بعزق
نشر في: السبت 17 نوفمبر 2018 - 5:57 م | آخر تحديث: السبت 17 نوفمبر 2018 - 5:57 م

أمرت نيابة محكمة كوم أمبو بأسوان اليوم السبت تنفيذ حكم حبس ضابط شرطة محكوم عليه بالحبس عام في واقعة شروعه في قتل مزارع بمنطقة وادي النقرة التابعة لمركز نصر النوبة بأسوان.

وتوجه الضابط "أ.ب" اليوم لمحكمة كوم أمبو للطعن في حكم السنة المؤيدة ضده حيث فوجي بتجمهر المحامين والتحفظ عليه والتوجه إلى رئيس النيابة مطالبين بتنفيذ حكم السنة مع الشغل.

وقرر رئيس نيابة كوم أمبو التحفظ على الضابط المتهم والذي تم اصطحابه إلى مركز شرطة كوم أمبو وسط إجرءات أمنية مشددة وذلك لتنفيذ قرار المحكمة الصادر ضد الضابط المتهم.

وقامت قوة أمنية من مركز شرطة كوم أمبو بترحيل الضابط من مقر المركز إلى مديرية أمن أسوان تمهيدا لنقله إلى سجن منطقة فرق أمن الشلال تنفيذ لقرر النيابة بتطبيق الحبس.

وقال نور محمود عبد الحميد شقيق المزارع المجني عليه ويعمل محام بمحكمة كوم أمبو إن الضابط المتهم حضر للمحكمة بشخصه للطعن في الحكم ولا يجوز الطعن لأن الحكم نهائي ومؤيد وواجب التنفيذ.

يشار إلى أن الواقعة تعود إلى 4 سنوات ماضية عندما قام ضابط مركز نصر النوبة بإطلاق النيران على المزارع محمود عبد الحميد أثناء مطاردته بمنطقة وادي النقرة وهو ما تسبب في إصابته بإطلاق ناري في الرأس تسبب له في عاهة مستديمة، وبالتحقيق في الواقعة والعرض على المحكمة قررت حبس الضابط سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيها في القضية رقم 543لسنة 2016 جنح نصر النوبة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك