الآلاف يشاركون تامر حسني الاحتفال بنجاح «عيش بشوقك» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الآلاف يشاركون تامر حسني الاحتفال بنجاح «عيش بشوقك»

نجلاء سليمان
نشر في: السبت 17 نوفمبر 2018 - 2:13 م | آخر تحديث: السبت 17 نوفمبر 2018 - 2:13 م

أحيا الفنان تامر حسني حفلا مساء أمس الجمعة، احتفالا بنجاح ألبومه الأخير «عيش بشوقك» وفيلم «البدلة» الذي بدء الحفل بالإعلان الترويجي له واصفا فيلمه بأنه حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية.

وقدم الحفل الفنان أحمد زاهر الذي حرص على مدح صديقه تامر حسني والحديث عن مشواره الفني وصداقتهما التي استمرت لمدة 18 عاما بحسب قوله، والثناء على الحضور الكبير من الجماهير في ساحة أحد مولات القاهرة الجديدة.

بدأ تامر الحفل بأغنيته التي تحمل اسم الألبوم «عيش بشوقك»، وتوالت الأغنيات ما بين ألبوماته القديمة مثل "ريح بالك، وعيونه دار، وارجعلي"، وأغنيات ألبومه الجديد مثل «ناسيني ليه، بطلة العالم في النكد، كفياك أعذار»، واصطحبت بعض الأغاني استعراضات بصاحبة عدد من الراقصين.

حرص تامر على شكر كل القائمين على الحفل، وأحمد زاهر وشقيقه حسام حسني مدير أعماله، وقدم الممثلة الشابة نانسي صلاح إحدى بطلات برنامج "SNL" بالعربي، معلنا أنها أحد بطلات فيلمه القادم، ونصح الشباب الذي رفعوا لافتات كتبوا عليها رغباتهم في التمثيل معه بضرورة متابعة أخبار أفلامه القادمة والتقدم للاختبار في المواعيد التي سيعلن عنها.

شهد الحفل حضورا كبيرا من الجماهير معظمهم من الشباب وطلبة الجامعات، وصل عددهم إلى 90 أو 100 ألف بحسب وصف تامر حسني الذي حرص على التحدث إلى الجمهور وشكرهم على الحضور بهذه الأعداد الكبيرة التي كان يطالب الفريق القائم على تصويرالحفل على إظهارهم جيدا في الكاميرات ليحتفي بجمهوره أمام العالم.

طوال الحفل تحدث تامر عن التنظيم وتخوفاته من تسبب هذه الأعداد الكبيرة في أي مشكلات وتدافع أثناء الحفل وبعد انتهائه، وتخوفاته كانت منطقية نظرا للتنظيم الغير محترف الذي شاهده الحضور، فمنذ بداية الحفل وظهرت مشكلات التنظيم سواء في تأخر موعد فتح الأبواب الذي طال لمدة ساعتين تقريبا، حيث تجمع الجمهور أمام البوابات منذ الساعة الخامسة وهي الموعد المحدد الذي أعلنت عنه الشركة المنظمة، لتفتح الأبواب في حوالي الساعة السابعة، وتأخر تامر عن الحضور ليصعد على المسرح في تمام الساعة التاسعة ما سبب ضيق واعتراض من قبل الجماهير التي حاولت تناسي كل هذه المعاناة فور صعود تامر على المسرح والاندماج معه في الأغاني والرقص ولكن الازدحام الشديد والتدخين كان يعوق هذه المتعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك