حازم إمام: صلاح «فلتة».. وثلاثي الأولمبي سيقود هجوم مصر 10 سنوات قادمة - بوابة الشروق
السبت 14 ديسمبر 2019 10:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

حازم إمام: صلاح «فلتة».. وثلاثي الأولمبي سيقود هجوم مصر 10 سنوات قادمة

الشروق
نشر فى : الأحد 17 نوفمبر 2019 - 11:43 ص | آخر تحديث : الأحد 17 نوفمبر 2019 - 11:43 ص

أكد حازم إمام، نجم المنتخب الوطني السابق أنه لا يوجد بديل في المنتخب على نفس مستوى محمد صلاح، مُشيرًا إلى أن حسام البدري، مدرب المنتخب الحالي لا يملك سوى 5 لاعبين في مراكز الأجنحة.

وقال حازم إمام في تصريحاته لقناة مصر الأولى :"لا يوجد لاعب حاليًا في المنتخب قادر على أن يقوم بمهام محمد صلاح، هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم، وأمثاله يكونوا "فلتات" ".

وأضاف :" قد نجد بدلاء يظهرون بمستوى جيد ولكن عند المقارنة مع صلاح، ستجد الأخير أسرع ومعدل أهدافه أعلى وأكبر".

وواصل حازم إمام تصريحاته قبل مواجهة المنتخب المرتقبة أمام جزر القمر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية قائلًا :"البدري لا يملك أحد في ذلك المركز سوى حسين الشحات وكريم طارق وأحمد سيد زيزو وتريزيجيه وكهربا، ولذلك لا توجد خيارات كثيرة أمامه للدفع بها في اللقاء القادم".

وعن المنتخب الأولمبي الذي سيواجه نظيره الجنوب إفريقي في كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، قال حازم إمام :"جنوب افريقيا يلعبون على تمرير الكرة على الأرض بشكل كبير، وهذا الأسلوب يسبب الملل للخصم ويرهقه، وبالتأكيد هي مباراة صعبة ولكن بالنسبة لهم اصعب بكثير لأننا نلعب على ملعبنا وأمام جماهيرك عندنا ادوات ومفاتيح لعب كثيرة".

وأتم حازم إمام تصريحاته قائلًا :"نبحث عن مهاجم يقود المنتخب منذ خمسة سنوات،  هناك الآن مصطفى محمد وصلاح محسن واحمد ياسر ريان، سيتمكنوا الآن من قيادة الهجوم للمنتخب 10 سنوات قادمة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك