كليبرز يسحق أتلانتا هوكس في دوري السلة الأمريكي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كليبرز يسحق أتلانتا هوكس في دوري السلة الأمريكي

وكالات
نشر في: الأحد 17 نوفمبر 2019 - 11:13 ص | آخر تحديث: الأحد 17 نوفمبر 2019 - 11:13 ص

شهدت مباريات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، تحقيق لوس أنجلوس كليبرز فوزا ساحقا على ضيفه أتلانتا هوكس بنتيجة 150-101.

وعوّض كليبرز الذي عزز صفوفه هذا الموسم أملا في أن يدخل نادي المنافسين على اللقب، الخسارتين المتتاليتين اللتين تلقاهما في مباراتيه الأخيرتين، وسجل أمس ثاني أكبر عدد من النقاط في تاريخه خلال مباراة ضمن دوري المحترفين، بحسب الموقع الالكتروني للنادي.

وفي مباراته الأولى على ملعب فريقه الجديد، كان بول جورج المنتقل الى لوس أنجلوس من صفوف أوكلاهوما سيتي ثاندر، أفضل مسجل مع 37 نقطة، أضاف إليها أربع متابعات وثلاث تمريرات حاسمة.

وفي حين كان من المتوقع أن تكون هذه المباراة الأولى على ملعب لوس أنجلوس للنجمين الجديدين للفريق، أي جورج وكواهي لينارد المنضم الى صفوف الفريق هذا الموسم بعد قيادته تورونتو رابتورز الى لقب الدوري في الموسم الماضي، تواصل غياب الأخير بسبب آلام في الركبة.

على رغم ذلك، لم يجد كليبرز أي منافسة تذكر في طريقه الى تحقيق فوزه الثامن في 13 مباراة، وألحق بأتلانتا خسارته الثامنة في 12 مباراة.

وجاءت مباراة الفريقين من جانب واحد من ثانيتها الأولى حتى الأخيرة، حيث لم يتمكن هوكس من الاقتراب من مضيفه سوى في منتصف الربع الثاني، قبل أن يعاود الأخير الامساك بزمام المبادرة ويوسع الفارق الى حدود خيالية بلغت 52 نقطة في بعض مراحل الربع الأخير.

وفي مباراته الثانية مع الفريق بعد غيابه عن الـ11 الأولى للتعافي من إصابة كان يعاني منها، سجل جورج 37 نقطة، 25 منها في الشوط الأول. وهي المرة الثانية تواليا يتخطى فيها حاجز الثلاثين نقطة، اذ سجل 33 الخميس ضد نيو أورليانز بيليكانز، على رغم أنه لم يتمكن من منع الخسارة عن فريقه.

وبات جورج أول لاعب في تاريخ النادي يسجل 30 نقطة على الأقل في مباراتيه الأوليين، بحسب احصاءات فريقه.

وأضاف لو وليامس 25 نقطة مع ست متابعات وست تمريرات حاسمة، بينما ساهم جيروم روبنسون بـ21 نقطة لصالح كليبرز، في المقابل، كان تراي يونج أفضل مسجل لأتلانتا مع 20 نقطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك