سكرتير عام مطروح يناقش استعدادات الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سكرتير عام مطروح يناقش استعدادات الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة

اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح
اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح
أحمد سباق:
نشر في: الأحد 17 نوفمبر 2019 - 3:20 م | آخر تحديث: الأحد 17 نوفمبر 2019 - 3:20 م

قال محمد أبو غنيمة سكرتير عام محافظة مطروح، إنه تم عقد اجتماع تنسيقي موسع للجهاز التنفيذي؛ لمناقشة كل الاستعدادات للعيد القومي الذي سيتم الاحتفال به في 15 ديسمبر المقبل "ذكرى معركة وادي ماجد، وانتصارات أبناء الصحراء الغربية على الجيش الإنجليزي عام 1915"، بحضور عدد من مديري المديريات والإدارات المعنية بالمحافظة، حيث تم استعراض كل المقترحات والرؤى والترتيبات اللازمة للجهات المشاركة، ودور كل جهة ومظاهر الاحتفال.

وأكد سكرتير عام محافظة مطروح على ضرورة تكثيف الاستعدادات وتشكيل لجان لتوزيع الأدوار والمهام حتى يظهر الاحتفال على أكمل وجه وبالشكل اللائق بمحافظة مطروح وأهلها.

وأوضح أنه سيتم العمل على إقامة احتفالات متميزة هذا العام بمشاركة أهالي المحافظة، وإحياء ذكرى انتصارات أجدادهم على جيش الاحتلال الإنجليزي، مع إحياء للتراث والبطولة التي غرستها تلك المعركة في نفوس أبناء مطروح.

وأشار إلى أن العيد القومي هذا العام سيشهد العديد من الفعاليات من افتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية لأهالي المحافظة بكل المراكز والمدن، خاصة مع وجود العديد من الإنشاءات والتطويرات والمشروعات الخدمية والاستثمارية الجديدة بجميع أنحاء المحافظة، والحرص على تكريم رموز المحافظة في مختلف المجالات، إلى جانب مشاركة جميع الأجهزة بالمحافظة والقيادات الشعبية من أبناء مطروح من عمد ومشايخ لتجهيزات الاحتفال بالذكرى الـ104 لمعركة وادي ماجد.

كما وجه بضرورة مشاركة طلبة المدارس والجامعة في المحافظة بمظاهر وفعاليات الاحتفال؛ حتى يعرف الأجيال القادمة تاريخ بلادهم وغرس قيم الولاء والانتماء لديهم.

وشدد محمد أبو غنيمة على ضرورة التنسيق بين كل الجهات وتضافر الجهود، والانتهاء من وضع التصور النهائي لبرنامج الاحتفال، مع العمل على تكثيف أعمال النظافة ورفع كفاءة ودهان وتشجير أماكن إقامة الفعاليات؛ حتى تظهر المحافظة في أبهى صورها؛ لاستقبال ضيوف المحافظة خلال فترة الاحتفالات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك