موجز «التوك شو».. واقعة خطوبة الطفلين.. وأزمة جديدة لـ«البطاطس» في 2019 - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

موجز «التوك شو».. واقعة خطوبة الطفلين.. وأزمة جديدة لـ«البطاطس» في 2019

إيفون مدحت
نشر في: الإثنين 17 ديسمبر 2018 - 2:30 ص | آخر تحديث: الإثنين 17 ديسمبر 2018 - 2:30 ص

فرضت عدد من الأحداث والقضايا والملفات نفسها على برامج «التوك شو»، التي أذيعت عبر عدد من الفضائيات المصرية، أمس الأحد، وفيما يلي نستعرض أبرزها:

• أزمة جديدة قد تواجه محصول البطاطس الموسم المقبل

قال النائب مجدي ملك، عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب، إن أسعار تقاوي البطاطس ارتفعت من 11 إلى 13 ألف جنيه، ما يهدد بوجود أزمة وارتفاع أسعار البطاطس في الموسم المقبل؛ وبيعها بأسعار مبالغ فيها.

للتفاصيل:

• واقعة خطوبة طفلين بكفر الشيخ

قالت والدة الطفل فارس، صاحب فيديو الخطوبة الشهيرة على صفحات «السوشيال ميديا»، إن عائلتها تربطها صلة قرابة مع عائلة الطفلة ندى خطيبه نجلها، متابعة: «زي ما هو معروف زمان فلان لفلانة حبينا نأكد فارس لندى ونفرح شوية».

للتفاصيل:

ومن جانبه، قال صبري عثمان، المنسق العام لخط نجدة الطفل، إن تبرير أولياء الأمور للواقعة مخالف للواقع، ولقانون الطفل، والدستور المصري.

للتفاصيل:

• «الأعلى للآثار» تكشف موقفها من بيع المناطق الأثرية

وقع المجلس الأعلى للآثار، الخميس الماضي، عقدًا مع شركة أوراسكوم للاستثمار، من أجل تقديم وتشغيل خدمات الزائرين بمنطقة أهرامات الجيزة.

وأعرب الدكتور مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، خلال لقائه ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، عن استيائه من تعليقات البعض بشأن توقيع عقد مع شركة «أوراسكوم» لتقديم وتشغيل خدمات الزائرين في منطقة الأهرام، قائلًا: «لا بيع للمناطق الأثرية، ده كلام عيب».

للتفاصيل:

• أول تعليق من سكينة السادات على تكريم ترامب للرئيس الراحل

وقع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الجمعة الماضية، قانونًا لتكريم الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وذلك بمناسبة مرور 100 عام على ميلاده.

وعلقت سكينة السادات، شقيقة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، على تكريم الرئيس الأمريكي، لشقيقها، في مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يعرض على فضائية «الحدث اليوم»، قائلة: «الحمد لله، الكل يكرمه الآن، ولعل هذا الأمر يرفع عنه بعض الظلم الذي تعرض له».

للتفاصيل:

• حملة تنظيم الأسرة

كشفت الدكتورة سحر السنباطي، رئيس قطاع تنظيم الأسرة بوزارة الصحة، عن سبب اختيار حملة تنظيم الأسرة 6 محافظات في المرحلة الأولى، موضحة أن السبب الرئيسي هو انشغال باقي المحافظات بمبادرة 100 مليون صحة للكشف عن فيروس سي والأمراض غير السارية.

للتفاصيل:

• العملية الشاملة وتأثيرها على سيناء

قال اللواء عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، إن النجاحات التي تتحقق في العملية الشاملة «سيناء 2018»، تنعكس على المواطن بصورة كبيرة في المحافظة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية بفضائية «ten»، أنها تعطي للمواطن مزيدًا من الثقة في القوات الأمنية من الجيش أو قوات الشرطة المشاركة في تنفيذها، مستطردًا أن المواطن كذلك يلمس الدور الذي ينبغي عليه أن يؤديه في هذا الإطار، جراء هذه النجاحات.

للتفاصيل:



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك