فيديو.. عمرو أديب مشيدا بكلمة السيسي: لم يقدم رشاوى انتخابية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. عمرو أديب مشيدا بكلمة السيسي: لم يقدم رشاوى انتخابية

آية نجم الدين
نشر في: الخميس 18 يناير 2018 - 3:23 ص | آخر تحديث: الخميس 18 يناير 2018 - 3:23 ص
أشاد الإعلامي عمرو أديب، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال مؤتمر «حكاية وطن»، مؤكدًا أن الرئيس فقد جزءًا كبيرًا من شعبيته بسبب إجراءات الإصلاح الاقتصادي.

وأضاف «أديب»، خلال برنامجه «كل يوم»، المذاع على فضائية «أون إي»، مساء الأربعاء، أن الرئيس السيسي لم يقدم لشعبه أي رشاوى انتخابية، كالإعلان عن علاوة أو زيادة الرواتب.

واعتبر هذا التصرف أمرًا جيدًا، وغير معتادًا، مضيفًا أن «السيسي» توجه في خطابه فقط بالتحية والشكر للشعب المصري على تحمله إجراءات الإصلاح الاقتصادي، ولكنه لم يعد بتقديم مسكنات.

وأشار إلى أهمية الإجراءات الاقتصادية الجريئة التي اتخذها الرئيس، والتي أدت إلى تعافي الوضع الاقتصادي، مضيفًا أن مصر من أعلى المعدلات في العالم في تشغيل القطاع العام.

وتابع أن هناك 6 ملايين موظف في القطاع الإداري للدولة، مما يؤدي إلى عدم قدرة الدولة في توفير رواتب هائلة، الأمر الذي يؤدي في توجهها نحو الاقتراض الذي تحدث عنه الرئيس السيسي، في كلمته بمؤتمر «حكاية وطن».

وانطلقت مساء الأربعاء، فعاليات مؤتمر «حكاية وطن»، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي ينعقد على مدار 3 أيام، ويتضمن تقديم عرضًا شاملًا للمعلومات المتوفرة حول الإنجازات والمشروعات التي تم تنفيذها خلال السنوات الأربع الماضية، والتحديات التي تواجه الدولة، وذلك بمشاركة عدد كبير من ممثلي المجتمع المصري وأطيافه المختلفة، وعدد من الخبراء والمتخصصين في شتى المجالات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك