«أنغام»: ألبومي الخليجي يصدر قريبا.. و«التسعينات» فترة مراهقتي الغنائية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«أنغام»: ألبومي الخليجي يصدر قريبا.. و«التسعينات» فترة مراهقتي الغنائية


نشر في: الخميس 18 يناير 2018 - 10:19 م | آخر تحديث: الخميس 18 يناير 2018 - 10:19 م

• هشام عباس يحتفل بعيد ميلاد أنغام بطريقة خاصة
قالت الفنانة أنغام، إن بدايتها الفنية في فترة نهاية الثمانينات وبداية التسعينات كانت فترة مراهقة بالنسبة لها على كافة الأصعدة، حتى في طريقة الغناء، وأنها هي تحب بعض أغاني تلك الفترة ولا تحب سماع أغاني أخرى "لكن هي فترة تحترم لكنها أسست وجودي عند الناس والمستقبل كله، وبحترم الفترة دي جدا".

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "فاكر الغنوة دي" مع الفنان هشام عباس على راديو "إينرجي"، أن "الركن البعيد الهادي" من أعمالها المحببة لقلبها، وأنها كانت انطلاقة كبيرة وناجحة وسط عمالقة الغناء سميرة سعيد ووردة وميادة الحناوي.

وتابعت أنها ستصدر ألبوما باللهجة الخليجية قريبا، يتضمن أغاني خفيفة وموسيقى مختلفة "بشتغل في نفس الوقت على الألبوم المصري عشان ينزل بداية صيف 2018".

واحتفل الفنان هشام عباس بعيد ميلاد أنغام والذي يحل غدا الجمعة، بطريقة خاصة، وذلك خلال الحلقة، حيث أذاع أغانيها الصادرة في فترة التسعينات على مدار ساعتين.

وقال "عباس" إن "الركن البعيد الهادي" كان أول ألبومات أنغام وهي فتاة صغيرة، وكان من ألحان والدها الموسيقار محمد علي سليمان.

وأوضح أن "أول جواب" هو ثاني ألبوماتها، وتعاونت فيه مع الشاعر صلاح فايز، الذي كتب لها "أول جواب" والتي تضمنت قصة ببداية ونهاية، كما كان الألبوم من ألحان وتوزيع محمد علي سليمان.

وهنأ الشاعر أمير طعيمة أنغام بعيد ميلادها، في مداخلة هاتفية بالبرنامج، مشيرا إلى أنه تشرف بالعمل معها "بحب كل اللي عملته معاها"، مشددا على إعجابه الشديد بصوتها.

وقال الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، إن أغنية "ماجبش سيرتي" بدأت بـ4 سطور فقط، ثم تحمست لها أنغام بشدة فاستعد هو ورياض الهمشري لتلحينها على وجه السرعة.

وتابع: "أقول لأنغام كل سنة وإنتي طيبة وفنانة وفاهمة وشاعرة وملحنة ومهندسة صوت".
التتبع
السابق



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك