المصري يبحث التجديد للتوأم لولاية رابعة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المصري يبحث التجديد للتوأم لولاية رابعة

بورسعيد - ايهاب أبو المعاطي
نشر في: الخميس 18 يناير 2018 - 2:04 م | آخر تحديث: الخميس 18 يناير 2018 - 2:59 م

يعتزم مجلس إدارة المصرى عقد جلسة عاجلة مع حسام وابراهيم حسن بهدف تمديد وتجديد تعاقدهم مع النادى لولايه رابعة .

وقال محمد قابيل عضو الادارة أن وجود التوأم على رأس المنظومة الفنية يزيد من قوة وكيان النادى لما يتمتع به التوءم من تاريخ كروى ومسيرة حافله سواء كلاعبين أو مدربين .

وأضاف قابيل أن استمرار التوءم لولاية رابعة مطلب جماهيري وإجماع شعبي من أهالى بورسعيد ، مؤكداً أن هناك تأييد كبير لإستمرار حسام حسن مدير فني خاصةً وأنه حمل للنادي كل الطموحات التى كانت تحلم بها الجماهير بالعوده لأدغال افريقيا وكذا التواجد بالمربع الذهبى لموسمين بأقل الامكانيات بالمقارنة مع معظم أندية الدوري .

وأوضح محمد قابيل مسئول ملف التعاقدات والصفقات أن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد يقف مساندآ بكل قوة لصالح استقرار الأوضاع داخل النادي ويعتبر الداعم الأول لمسيرة النادي على مدار السنوات الثلاثه السابقة .

وكانت الايام السابقه قد شهدت اتصالات بين محافظ بورسعيد والتوأم من أجل صالح تهدئة الأوضاع وعدم الدخول فى مهاترات مع رئيس الزمالك وتحمل محافظ بورسعيد مسئولية التجديد للتوأم بعد مقاطعة التوأم لرئيس المصرى وغضبهما من إدارة النادى لعدم الرد بقوه على تجاوزات مرتضى منصور ضدهم وتلويح حسام وشقيقه بالاستقالة .

من ناحيه أخرى، أعلن مجلس المصري عزمه التوجه الى معسكر الفريق ببرج العرب قبل ساعات من لقاء بتروجيت المقرر له غدا فى الثانيه والنصف عصرا بستاد الجيش ببرج العرب لزيارة الفريق واعلان دعمهم للجهاز الفنى .

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك