بالصور.. بريطانيا تكتسي كليا بالأبيض مع بداية موسم الثلوج - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. بريطانيا تكتسي كليا بالأبيض مع بداية موسم الثلوج

بسنت الشرقاوي
نشر في: الجمعة 18 يناير 2019 - 1:50 م | آخر تحديث: الجمعة 18 يناير 2019 - 1:50 م

تحولت شوارع بريطانيا للون الأبيض، بعد أن ضربتها الثلوج، خلال بداية موسم سقوط الثلوج في البلاد، وقالت الأرصاد إن المملكة تمر بحالة من السقيع الشديد، مذ أن ضربتها الثلوج في ليل الثلاثاء الماضي، وظلت مستمرة حتى اليوم الخميس.

ونشرت صحيفة ذا صن البريطانية، اليوم الخميس صورا للشوارع وللحياة العامة في المملكة بعد أن حولتها الثلوج للون الأبيض.

وبحسب تقرير موقع سكاي نيوز الإنجليزي، اليوم، فمن المتوقع أن تنحفض درجات الحرارة درجتان مئويتان عن الأيام القليلة الماضية، لتصل الى 12 درجة تحت الصفر مع تساقط الثلوج في جميع أنحاء المملكة، وقالت جوانا روبنسون، المسؤلة عن قسم الطقس في الموقع، إنه من المرجح أن تكون بريطانيا على موعد مع موجة صقيع على نطاق واسع الليلة شديدة الحدة.

يقول سيمون بارتريدج أحد الخبراء في مكتب الأرصاد، لموقع سكاي، إنه من المحتمل تكون بعض الألواح الجليدية على الطرقات، محذرا المواطنين من خطر الإ نزلاق عند القيادة، بضرورة أن يكونوا على دراية بأماكن تجمع الجليد، لافتا الى أنه قد تتأخر القطارات بسبب مشكلات من هذا النوع في الطرقات.

وحذر هيئة الأرصاد البريطانية من تسلق المرتفعات، اليوم الخميس الساعة 10، وحتى الساعة 10 من صباح يوم غد الجمعة، لأنه من المتوقع وجود عدة سنتيمترات من الثلوج فوق المرتفعات، خاصة المناطق الساحلية، حيث تتكون الثلوج الكثيفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك