حازم إمام لموسيماني: «بطل تأليف» - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 6:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حازم إمام لموسيماني: «بطل تأليف»

محمود عيسى
نشر في: الإثنين 18 يناير 2021 - 3:46 م | آخر تحديث: الإثنين 18 يناير 2021 - 3:57 م

أبدى حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، اندهاشه الشديد من بتيسو موسيماني بعد قيامه بإجراء تعديلات كثيرة بتشكيل الأهلي الذي خاض مباراة البنك الأهلي أمس الأحد.

وتعادل الأهلي مع البنك سلبيًا في المباراة التي جمعتهما على ستاد الإسكندرية ضمن الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الممتاز، ليخسر الأحمر النقطة الرابعة في مشواره بالمسابقة بعد أن كان تعادل مع وادي دجلة سلبيًا.

وقال حازم إمام خلال برنامجه الإذاعي على راديو أون سبورت إف إم اليوم الإثنين:" أشادت من قبل بالأداء الذي يقدمه الأهلي تحت قيادة موسمياني ولكنه في مباراة الأمس لم ينجح في قراءة الخصم جيدًا، بالإضافة لقيامه بإجراء تعديلات كثيرة في تشكيل فريقه".

وأضاف:" الأهلي مع موسيماني يسير بشكلا جيد، لا أفهم سبب تأليفه دون سبب في تشكيل مباراة البنك، خاصة وأنه لم تكن هناك إصابات أو إيقافات، كما أنني مندهش بخوضه اللقاء دون الاعتماد على رأس حربة أمام فريق متكتل دفاعيًا، كنت أرى أنه يجب الدفع أما بمحمد شريف أو بواليا".

وتابع:" لست متفقا مع رأي جماهير الأهلي بأن وليد سليمان لا يستطيع خوض المباريات من البداية، ولكن لا أفهم سبب إصرار موسمياني على الدفع باللاعب على الرغم من شكواه بإصابته خلال عمليات الإحماء، كان يجب عليه استبعاده للحفاظ عليه خاصة وأن الأهلي سيشارك بالشهر المقبل في مونديال الأندية".

يذكر أن تعادل الاهلي مع البنك الاهلي رفع رصيده الى النقطة 17 بعد أن لعب 7 مباريات فاز في 5 وتعادل في 2 ، ودون أن يخسر في اى مواجهة ، وسجل لاعبيه 16 هدف، وهدفين فقط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك