استمرار أعمال الامتحانات بكلية الحقوق بقنا وسط تطبيق كامل للإجراءات الإحترازية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استمرار أعمال الامتحانات بكلية الحقوق بقنا وسط تطبيق كامل للإجراءات الإحترازية

حمادة عاشور
نشر في: الثلاثاء 18 يناير 2022 - 2:40 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 يناير 2022 - 2:40 م

أجرى الدكتور محمد رشدى إبراهيم، عميد كلية الحقوق بقنا، جولة تفقدية اليوم الثلاثاء، للجان امتحانات الفصل الدراسي الأول ٢٠٢١ - ٢٠٢٢، فى إطار تنفيذ توجيهات الدكتور يوسف غرباوى، رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور بدوى شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

واطمئن عميد كلية الحقوق، على سير العملية الامتحانية، حيث قام بالمرور على لجان امتحانات الفرقة الثالثة حيث أدى الطلاب الامتحان فى مادة " القضاء الإدارى"، وشدد العميد على ضرورة توفير كافة أوجه الراحة للطلاب أثناء تأديتهم للامتحانات.

وأكد "رشدى"، أن إدارة الكلية حريصة كل الحرص على أبنائنا الطلاب الذين يؤدون امتحاناتهم داخل الكلية وعلى توفير كل سبل الحماية والأمان والجو المناسب والملائم للطلاب، مع تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، لافتا إلى أن الهدوء هو عنوان اللجان منذ اليوم الأول لبدء الامتحانات

وحرص الدكتور محمد رشدى عميد الكلية، على تفقد لجان الفرقة الأولى فى الفترة المسائية حيث أدى الطلاب الامتحان فى مادة "مدخل العلوم القانونية" .. كما حرص عميد الكلية على التحاور مع المراقبين والطلبة وذلك من أجل الوقوف على احتياجاتهم وتذليل الصعوبات التي قد تواجههم أثناء أداء الامتحانات لتوفير بيئة امتحانيه ملائمة للجميع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك