مدرب الإسماعيلي: تراخينا أمام الأهلي والحكم أخاف لاعبينا - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 1:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب الإسماعيلي: تراخينا أمام الأهلي والحكم أخاف لاعبينا

محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 18 يناير 2022 - 12:12 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 يناير 2022 - 12:12 م

اعترف أشرف خضر، المدرب العام للإسماعيلي، بوجود حالة تراخي من لاعبي الفريق في الشوط الثاني من مواجهة الأهلي، مشددًا على أن ضربة الجزاء التي حصل عليها الأخير ليست صحيحة، بالإضافة لوجود خطأ وقت تنفيذها مما يستدعي إعادتها.

وتعادل الأهلي أمام مستضيفه الإسماعيلي أمس، الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، بعدما  قلب تأخره بهدف أمام تعادل 1-1 بفضل هدف سجله أحمد غريب في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع في نهاية المباراة.

وقال خضر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «صدى البلد»: «تحدثنا بين الشوطين على ضرورة تسجيل هدف ثان لتعزيز التقدم، وذلك لأن الأهلي كان يلعب بالناشئين الباحثين عن إثبات ذاتهم وهو ما كان يدفعهم دائما لبذل كل ما لديهم للتسجيل».

وأضاف: «أعترف بوجود حالة تراخي من لاعبي الإسماعيلي في الشوط الثاني، بالرغم من أن الهجمات المرتدة التي قمنا بها كانت أخطر لكن كان ينقصنا اللمسة الأخيرة».

وتابع: «ركلة الجزاء التي حصل عليها الأهلي ليست صحيحة، كما أن أحمد سيد غريب كان داخل منطقة الجزاء أثناء قيام حسام حسن بتنفيذها، وهو أمر يستوجب إعادتها من الناحية القانونية».

وأتم: «الحكم محمد الصباحي أشهر العديد من البطاقات الصفراء للاعبينا مما أشعرهم بالخوف».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك