المؤبد لشخص متهم بالاتجار في المواد المخدرة بالشرقية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المؤبد لشخص متهم بالاتجار في المواد المخدرة بالشرقية

فاطمة علي:
نشر في: الثلاثاء 18 يناير 2022 - 1:51 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 يناير 2022 - 1:51 م

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، في جلستها المنعقدة اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، متهما بحيازة الهيروين المخدر بقصد الاتجار، في مدينة بلبيس، بالسجن المؤبد وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، ومصادرة المضبوطات وألزمته المصاريف.

تعود البداية للقضية رقم 20291 لسنة 2021، جنايات مركز بلبيس، عندما تلقت مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد بورود معلومات لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقيام "مصطفى س." 20 عامًا، يعمل ترزيا، مقيم مركز شرطة بلبيس، بالاتجار في المواد المخدرة.

عقب تقنين الإجراءات ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم حال استقلاله دراجة بخارية، وبحوزته كيسا بلاستيكيا وبتفتيشه عثر بداخله على كمية هيروين وزنت 3110 جرامات، ومبلغ مالي وسلاح أبيض "مطواة".

وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي حصيلة البيع، والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارته غير المشروعة.

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك