جريزمان: أعشق أسلوب لعب أتلتيكو مدريد - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ويؤكد .. إقامة نهائي دوري الأبطال بملعبنا يمثل حافز إضافي

جريزمان: أعشق أسلوب لعب أتلتيكو مدريد

مدريد - د ب أ
نشر في: الإثنين 18 فبراير 2019 - 11:41 م | آخر تحديث: الإثنين 18 فبراير 2019 - 11:41 م

أكد الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم أنه "يعشق" أسلوب لعب الفريق لأنه الأسلوب الذي يساعد الفريق على تحقيق الفوز.

وأشار جريزمان إلى أن إقامة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي على استاد "واندا ميتروبوليتانو" معقل الفريق في العاصمة الإسبانية مدريد يمثل "حافزا إضافيا" للفريق وجماهيره في مسيرته بالبطولة.

وقال جريزمان، في مقابلة مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) على الانترنت :"هنا ، كرة القدم تختلف عما اعتدته في ريال سوسييداد. تعلمت كيف أؤدي واجباتي الدفاعية. شاهدت زملائي واستمعت".

وأضاف: "وصلت للتشكيلة الأساسية للفريق في غضون شهور قليلة. أحاول أن أعلم اللاعبين الجدد أسلوب لعب الفريق الذي يساعدنا على تحقيق الفوز وهو الأسلوب الذي لن نغيره لأي سبب".

واعترف جريزمان بأنه احتاج لبذل جهد كبير في البداية من أجل التأقلم مع أسلوب اللعب الخاص بالفريق.

وقال جريزمان : "في البداية، يكون صعبا لأنك لم تعتاده. هنا ، لا يمكنك البقاء وانتظار الكرة لتأتي إليك. عليك أن تجتهد لتحصل على الكرة وأن تساعد زملائك في الناحية الدفاعية وتستعيد الكرة ثم تسددها. استعادة الكرة واستخلاص الكرات المشتركة هو ما يمنحك الثقة".

وأوضح جريزمان الأسباب التي دفعته لاتخاذ قرار البقاء في صفوف أتلتيكو بدلا من الرحيل إلى برشلونة قائلا : "رأيت في نفسي عنصرا أساسيا في مشروع الفريق حاليا وهذا ما ساعدني على اتخاذ القرار كما ساعدني على هذا، ثقة المدرب والنادي وزملائي بي.. أعلم مدى أهميتي بالنسبة للفريق وأسعى لبذل كل ما بوسعي لمساعدة الفريق على الذهاب بعيدا لأقصى مدى".

وعن طموح الفريق، قال جريزمان: "أتلتيكو لديه لاعبون خاضوا نهائي دوري الأبطال وشاركوا في الدوري الأوروبي وفي بطولة كأس العالم.. اكتسبنا الثقة في المباريات المهمة وأعتقد أن مستوانا ارتفع من خلال هذه المباريات. ساعدنا هذا على الأداء بشكل أفضل".

وعن مباراة الفريق المقررة بعد غد الأربعاء أمام يوفنتوس الإيطالي في ذهاب دور الستة عشر لدوري الأبطال الأوروبي، قال جريزمان : "نسعى للتقدم في البطولة لأبعد ما يمكن وأن نتأهل أولا لدور الثمانية من خلال مباراتين أمام يوفنتوس من المتوقع أن يتسما بالنواحي الخططية".

وأعرب عن اعتقاده بأن إقامة نهائي البطولة هذا الموسم على ملعب أتلتيكو يمثل "حافزا إضافيا" للاعبين والجماهير.

وأضاف جريزمان: "كل مباراة بدوري الأبطال على استاد واندا ميتروبوليتانو تتسم بأجواء خيالية وهو ما نحتاجه ونحتاج أن يخوض فيه الفريق المباريات. سيكون احتفالا لكل اللاعبين إذا خاض الفريق النهائي على ملعبه. الطريق للنهائي سيكون صعبا ، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك