رفض استئناف المتهمين بقتل نجل المذيعة مروة ميمى على قرار حبسهم - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 11:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رفض استئناف المتهمين بقتل نجل المذيعة مروة ميمى على قرار حبسهم

مصطفى المنشاوي:
نشر في: الثلاثاء 18 فبراير 2020 - 3:01 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 فبراير 2020 - 3:01 م

قررت محكمة مستأنف شمال القاهرة برئاسة المستشار على مدحت، رفض استئناف 6 متهمين بقتل "كريم. هـ" نجل المذيعة مروة ميمى، واستمرار حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين إلى نيابة الطفل، بعدما وجهت إليهم تهمة القتل باستخدام سلاح ناري، وبمواجهتهم أكدو أنهم كأصدقاء اعتادوا الالتقاء يوم الإجازة فى منزل أحدهم، وممارسة هوايتهم المفضلة فى لعب الألعاب الإلكترونية، موضحا أنه أمسك بالخطأ بمسدس والده وكان يعتقد أنه خالى من الذخيرة، لافتا إلى أنه خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ أصابت المجنى عليه فى رأسه، فسقط على إثرها غارقا فى دمائه مفارقا الحياة.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليه أن الطلقة اخترقت رأس المتوفى محدثة فتحتى دخول وخروج، وأمرت بالتصريح بدفنه عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات.

وبإجراء التحريات تبين أنه أثناء تواجد المجنى عليه مع أصدقائه داخل إحدى الشقق لقضاء سهرة سويا، وأثناء مزاحهم بسلاح نارى خرجت طلقة صوب المجنى عليه فأسقطته قتيلا، كما تبين أن السلاح المضبوط والذى تحفظ عليه رجال المباحث مرخص ويخص والد المتهم .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك