القبض على ربة منزل بحوزتها 35 عملة أثرية في السلام - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القبض على ربة منزل بحوزتها 35 عملة أثرية في السلام

محمد أبوعوف
نشر في: الثلاثاء 18 فبراير 2020 - 6:54 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 فبراير 2020 - 7:03 م

ضبطت أجهزة الأمن بالقاهرة، ربة منزل بحوزتها عملات معدينة يشتبه في أثريتها بمنطقة السلام.

وتلقى اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة السلام ثاني، بأن قوة أمنية من مباحث إدارة تأمين الطرق والمنافذ والمعينين كمين بلبيس، ألقت القبض على ربة منزل أثناء استقلالها إحدى السيارات الميكروباص، وبحوزتها 35 عملة معدنية يشتبه في أثريتها، وبمناقشتها عن مصدر العملات المضبوطة بحوزتها اعترفت بتحصلها عليها من طليقها عقب انفصالهما، وأنها كانت في سبيلها للتصرف فيها بالبيع بمنطقة الحسين.

وذكرت التحريات التي أشرف عليها اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، أن "إسلام.أ" 33 سنة، ربة منزل، مقيمة مركز أبو كبير شرقية عقب استقلالها إحدى السيارات الميكروباص "أجرة" وعثر بحوزتها عملات معدنية يشتبه في أثريتها (عثمانية ـ فرنسية ـ العصر الملكي - العصر الروماني)، بإجمالي عدد 35 عملة معدنية يشتبه في أثريتها.

وأشارت إلى أن مصدر العملات المضبوطة بحوزتها، هو طليقها عقب انفصالهما وأنها كانت في سبيلها للتصرف فيها بالبيع بمنطقة الحسين في منطقة الجمالية.

يأتي ذلك في إطار خطة الإدارة العامة لمباحث القاهرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها منعا وكشفا، والتي من أهم بنودها تكثيف المرورات النهارية والليلية بدوائر أقسام شرطة المدينة لضبط كل ما يخل بالأمن العام.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك