الأربعاء 22 مايو 2019 11:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

بالفيديو.. 10 أغنيات تدعم المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

سامي ميشيل
نشر فى : الخميس 18 أبريل 2019 - 11:15 م | آخر تحديث : الخميس 18 أبريل 2019 - 11:29 م

مع اقتراب موعد التعديلات الدستورية في مصر، والتي من المقرر أن تقام في الفترة من 20 أبريل وحتى 22 من الشهر نفسه، حرص العديد من الفنانين على تقديم أعمالاً تدعم المشاركة في التعديلات الدستورية.

حيث طرحت الفنانة نانسي عجرم أغنية "راجل ابن راجل" عبر قناتها الرسمية باليوتيوب، وقد ظهر في فيديو كليب الأغنية العديد من المشاهد التي تعبر عن حياة البسطاء في الشارع المصري. الأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان وليد سعد، توزيع أحمد عادل، وإخراج بتول عرفة.


وأصدر فريق "مسار إجباري" أغنية بعنوان "انزل شارك" بالتعاون مع الفنان أحمد شيبة، وهي من كلمات محمد جمعة، وإنتاج "سكاي برودكشن".


كما طرح المنتج تامر مرسي، أغنية جديدة للفنان دياب، دعمًا للمشاركة في التعديلات، ويقول دياب في مطلع الأغنية: "تعالى نحكي عن بكره وننسى زمان، تعالى نكمل الرحلة بكل أمان، تعالى نبطل القلق، تعالى ده الآمل فرق".

 


وأصدر أيضًا المنتج تامر مرسي أغنية ثانية شارك فيها الفنان شريف منير، والمطرب محمد دياب، وأخريين.


فيما شارك المطرب الشعبي محمود الليثي في حملة الدعم، حيث طرحت له أغنية "مصر حلوة" من كلمات هاني الصغير، وألحان وتوزيع باسم منير.


وكان الفنان مصطفى حجاج من ضمن الفنانين الداعمين أيضًا، حيث صدرت له أغنية "اعمل الصح"، من كلمات محمد عاطف، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد عادل.

 


وقد دعمت وزارة الثقافة ضرورة المشاركة في التعديلات الدستورية، حيث أنتجت أغنية من كلمات وليد العمدة، وغناء وألحان ياسر فتحى، وإخراج محمد ربيع. ويقول ياسر في مطلع الأغنية: انزل وقول صوتك وشارك ويانا، ليه ترضى بسكوتك وصوتك ده أمانة، خلاص أخدنا قرار هنكمل المشوار وهنملى مصر عمار وتصبح فرحانة، مسلم ومسيحى سامع نبنى كنيسة وجامع.

 


المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم طرح أغنية "عاوزين دستور جديد"، والتي استعان فيها بنفس لحن وطريقة أغنيته الشهيرة "هبطل السجائر". والأغنية من كلمات إسلام خليل.

 

ودعمت المطربة الشابة شهد الشعراوي المشاركة في التعديلات، حيث قدمت أغنية "المصري الأصلي"، من ألحان وتوزيع محمد الفرا وعمر عمارة.


وقدم أيضًا المطربان هاني كريم ومصطفى حسين أغنية "انزل شارك"، من كلمات وألحان مصطفى حسين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك