جمال حمزة: انتقلت للأهلي بعد تجاهل الزمالك - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جمال حمزة: انتقلت للأهلي بعد تجاهل الزمالك

إبراهيم سعيد
نشر في: الإثنين 18 مايو 2020 - 11:17 ص | آخر تحديث: الإثنين 18 مايو 2020 - 11:32 ص

كشف جمال حمزة، صانع ألعاب الزمالك الأسبق، عن كواليس انتقاله للنادي الأهلي، والذي أحدث ضجة كبيرة كونه أحد أبناء ميت عقبة وساهم معهم في تحقيق الكثير من الألقاب.

وقال حمزة، في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة "أون تايم سبورت": "تعاقدي انتهى مع الزمالك ثم ذهبت إلى ماينز الألماني، وعدت إلى مصر وأردت أن أنضم للزمالك ولكن لم يتحدث معي أحد، ذهبت إلى الجونة ولعبت 6 أشهر وأنتظرت عرض من الزمالك، ولكن فترة الإعداد انتهت ولم يتحدث معي أحد فبدأت أنظر للعروض المقدمة لي".

وأضاف: "تامر النحاس تواصل معي، وكانت أمامي العروض، وأنا تعودت اللعب على بطولات ووافقت على عرض الأهلي رغم وجود عروض أخرى، أبرزها الإسماعيلي".

وتابع: "وجدت الأمر صعبا بسبب هذه النقلة، لأن حياتي جميعها تغيرت ولم أعد أذهب لنادي الزمالك، الأمر كان في غاية الصعوبة، حسام وإبراهيم هما اللذان فعلا هذه الخطوة قبلي وكانو أبطال".

وواصل: "مسؤولو الأهلي تعاملوا معي باحترام رغم فسخ التعاقد معهم قبل أن ألعب أي مباراة، طلبت جواز السفر من هادي خشبة خلال معسكر ألمانيا، وقلت له أريد أن أرحل فأعطاني إياه وأخذت عقدي بكل احترام ورحلت".

وواصل: "عدت إلى الجونة وكان عقدي ضخما، وبعد أسبوع الزمالك طلبني وحاولوا ضمي وطلبت منهم أن يتواصلوا مع إدارة الجونة وسميح ساويرس رفض، وقال نحن نبني فريقا ولن نفرط في اللاعب".

وحول تجاهله ضمن تشكيل الأجهزة الفنية في المنتخبات الوطنية، أجاب: "يحزنني شعوري بأن اتحاد الكرة يتجاهل جيل منتخب الشباب، محمد اليماني وأحمد أبومسلم ورضا شحاتة، يجب أن يكون لنا دور في منتخبات الشباب كنقل الخبرات وما إلى ذلك".

واختتم: "أسمع عن أسماء في تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات لا أعرفهم، من هؤلاء ولماذا تعاقدت معهم مع كامل احترامي لهم، ولكن عندما دخل محمد شوقي ووائل رياض في الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بدأنا نشعر بالأمل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك