يعرض 4 يونيو.. نتفليكس تكشف عن الإعلان الرسمي لمسلسل Sweet Tooth - بوابة الشروق
الإثنين 14 يونيو 2021 2:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تقدمت للحصول على لقاح كورونا أو حصلت عليه بالفعل؟

يعرض 4 يونيو.. نتفليكس تكشف عن الإعلان الرسمي لمسلسل Sweet Tooth


نشر في: الثلاثاء 18 مايو 2021 - 12:00 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 مايو 2021 - 12:00 م

كشفت منصة نتفليكس، عن الإعلان الرسمي لمسلسل "Sweet Tooth" والذي ينطلق 4 يونيو المقبل، فى 8 حلقات حول مغامرة خيالية مليئة بالأمل لطفل مميز، حيث تدور الأحداث التى تم تصويرها فى نيوزيلندا، بعد سنوات من «الانهيار العظيم» الذى غيّر كل شىء، تنشأ علاقة غير متوقعة بين ولد هجين من الأيل والإنسان، وبين متجول وحيد. حيث ينطلقان معا فى مغامرة مذهلة عبر عالم خطر وشاسع باحثين عن معنى الوطن.

المسلسل يتناول «الانهيار الكبير» الذى أصاب العالم بدمار شامل وأدى إلى الظهور الغامض للـ«هجناء» – وهم أطفال ولدوا بشكل هجين من البشر والحيوانات. ونظرا لعدم تأكدهم ما إن كان الهجناء نتيجةً أو سببا فى وجود الفيروس، فإن العديد من البشر يخافون منهم ويقومون باصطيادهم. بعد عقد من الحياة الآمنة فى منزله المنعزل فى الغابة، يقوم ولد هجين من الأيل والإنسان اسمه «Christian Convery ــ «Gus فجأة بمصادقة متجول وحيد اسمه «Nono Anozie ــ «Tommy Jepperd. معا ينطلقان فى مغامرة مذهلة عبر ما تبقى من الولايات المتحدة بحثا عن إجابات حول أصول Gus، ماضى Jepperd، والمعنى الحقيقى للوطن. ولكن قصتهم مليئة بالحلفاء والأعداء غير المتوقعين، ويدرك Gus سريعا أن العالم الغنى والخطر خارج الغابة أكثر تعقيدا عما كان يمكنه أن يتخيل يوما.

مسلسل SWEET TOOTH مقتبس عن سلسلة الروايات المصورة من شركة DC التى أبدعها Jeff Lemire، والتى صدرت عام ٢٠٠٩، ويقول المخرج Jim Mickle، فى وصفه لعالم Sweet Tooth: «أردنا أن نبدع مسلسلا، عالما جديدا حافلا بالمغامرات تستعيد فيه الطبيعة قدراتها بطرق عديدة تشعر وكأنها قصة حالمة. SWEET TOOTH هو نوع جديد من قصة ما بعد دمار العالم، إنها غنية ومفعمة بالأمل. نريد من المتفرجين أن يدخلوا إلى هذا العالم الملىء بالجمال والأمل والمغامرة. إنها قصة ملحمية، حيث نركب القطارات، نتسلق قمم الجبال، ونركض عبر الغابات. هذا مسلسل تدور فكرته حول ما معنى الأسرة، ماذا يعنى الوطن عن حق، ولماذا من المهم أن نواصل إيماننا بالإنسانية».

من جانبه يقول Beth Schwartz المنتج المنفذ، والمسئول المشارك عن الرؤية الفنية للمسلسل: «نعمل على إنتاج مسلسل SWEET TOOTH منذ عام ٢٠١٦، وقد ظهرت الرواية المصورة قبل هذا التاريخ بوقت طويل، وأعتقد أن الجميع سوف يتواصلون مع المسلسل ومع هذه القصة حتى أكثر مما تخيلنا حين بدأنا العمل عليها. حين تشاهد SWEET TOOTH، تشعر بأنك مفعم بالأمل تجاه المستقبل».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك