لوفرين يثير الشكوك حول استمرار صلاح مع ليفربول - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 8:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لوفرين يثير الشكوك حول استمرار صلاح مع ليفربول

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 18 مايو 2021 - 11:54 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 18 مايو 2021 - 12:52 م

يرى ديان لوفرين، لاعب سان بطرسبرج والصديق المقرب لمحمد صلاح نجم ليفربول، أن كرة القدم متغيرة للغاية عند حديثه حول مستقبل اللاعب المصري في قلعة أنفيلد.

وعلى الرغم من رحيل لوفرين عن ليفربول إلا أن علاقته القوية بمحمد صلاح لازالت مستمرة حتى وقتنا الحالي، ويؤمن أن صلاح سيظل في كامل تركيزه من أجل إحراز الأهداف للريدز.

وفي حواره مع شبكة «سكاي سبورتس» قال لوفرين:" لا يمكنني التحدث باسم محمد صلاح عن خططه المستقبلية، لكنني أعتقد أنه مشابه لي".

وأضاف:" أتمنى له كل التوفيق، وآمل أن يفوز بالكثير من الألقاب في ليفربول، ولكن كرة القدم يمكن أن تكون متغيرة أحيانًا، لذلك دعونا نرى ما سيحدث".

وأوضح:" سأظل على اتصال دائم بصلاح، إنه أكثر من مجرد صديق، كما يعلم تمامًا أن بإمكانه الاتصال بي متى يشاء للتحدث عن أي شئ، نحن موجودون من أجل بعضنا البعض".

وأشار:" حتى لو لم يلعب الفريق بشكل جيد، فإن صلاح قادر على إظهار قدراته الشخصية".

وكثرت التكهنات طوال الفترة الماضية حول مستقبل صلاح خاصة بعد تصريحه مؤخرًا بعدم فتح إدارة الريدز مفاوضات تجديد تعاقده حتى وقتنا الحالي، في الوقت الذي أبدت فيه العديد من الأندية الأوروبية اهتمامها بالتعاقد مع صلاح وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة وتشيلسي وباريس سان جيرمان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك