الإصابة تبعد كونسا عن أستون فيلا ضد السيتي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإصابة تبعد كونسا عن أستون فيلا ضد السيتي

د ب أ
نشر في: الأربعاء 18 مايو 2022 - 6:22 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 مايو 2022 - 6:22 م

من المتوقع أن يغيب إزري كونسا عن بداية الموسم المقبل لفريق أستون فيلا الإنجليزي لكرة القدم، بعدما أكد ستيفن جيرارد، مدرب الفريق، ابتعاده عن الملاعب لمدة تصل إلى 4 أشهر.

واضطر كونسا للخروج من ملعب مباراة فريقه مع كريستال بالاس ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي انتهى بالتعادل 1 / 1 يوم الأحد الماضي، حيث كشفت الفحوصات التي خضع لها تعرضه لإصابة في الركبة.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) تصريحات جيرارد، اليوم الأربعاء، قبل لقاء الفريق مع بيرنلي، المهدد بالهبوط، غدا الخميس في الدوري الإنجليزي، حيث أوضح أيضا أن الشكوك تحوم بشأن مشاركة حارس المرمى الأرجنتيني داميان مارتينيز في اللقاء.

وقال جيرارد "إيزري كونسا خضع لفحص بالأشعة وتم التأكد من إصابته في الركبة. سغيب لمدة تصل إلى 16 أسبوعا".

وأوضح جيرارد "عندما يغادر شخص ما الملعب، وترى الالتحام الذي تعرض له بالقرب منك، فإنك تخشى أن تكون الإصابة بالغة وتضطر للابتعاد عن الملاعب لفترة تتراوح من 6 إلى 9 أشهر". وأضاف مدرب أستون فيلا "الحمد لله، لم تكن الإصابة بالغة.

إنها إصابة مشابهة لإصابة (مارفيلوس) ناكامبا. تمكنا من استعادة ناكامبا بعد 14 أسبوعًا، لكن الجدول الزمني أصبح أكبر بين 12 و 16 أسبوعًا".

وتابع "إذا كنت ستعاني من إصابة كلاعب ، فهذا ليس أسوأ وقت في العالم - على الرغم من عدم وجود وقت ممتع أبدًا - لأنه لن يفوتك الكثير من كرة القدم".

بتعادله مع كريستال بالاس، ضمن أستون فيلا تواجده في المركز الرابع عشر، الذي يحتله حاليا، على الأقل في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك