هجوم عربي على أفيخاي أدرعي بعد دعمه للمنتخبات العربية في المونديال - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هجوم عربي على أفيخاي أدرعي بعد دعمه للمنتخبات العربية في المونديال

المتحدث الرسمي لجيش الإحتلال الإسرائيلي - أفيخاي أدرعي
المتحدث الرسمي لجيش الإحتلال الإسرائيلي - أفيخاي أدرعي
كتب - حسام شورى
نشر في: الإثنين 18 يونيو 2018 - 8:44 م | آخر تحديث: الإثنين 18 يونيو 2018 - 8:46 م

نشر المتحدث الرسمي لجيش الإحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، اليوم الإثنين، صورة على صفحته الشخصية على "فيسبوك"، تمثل المنتخبات العربية في بطولة كأس العالم، وهي مصر، والسعودية، والمغرب، وتونس، قائلًا: "في هذا #المونديال، هناك أربع فرق عربية تمثل العالم العربي وترفع اسمه لنفتخر بها جميعنا".

وهاجم أفيخاي أدرعي المنتخب الإيراني قائلًا إن "بينما تبقى #فرقة_الإرهاب، التي تقف #إيران في رأسها، مصدرًا للدمار الذي يرفضه كل حر كريم النفس"، مطالبا متابعيه بعدم دعم المنتخب الإيراني واصفًا له بـ"الارهابيين".

قوبل ذلك بسيل من التعليقات المهاجمة للمتحدث باسم جيش الإحتلال الإسرائيلي، فقال أحد المعلقين: "لا تخلط الأوراق فدولتكم الصهيونية تمارس الإرهاب الدولي" ليضيف آخر: "من يحارب إسرائيل ليس إرهابيا".

وعلقت مغربية الجنسية قائلة إن: "لا يشرفنا افتخارك أو تشجيعك لنا وتملقك هذا لن ينسينا اغتصابكم لبلدنا فلسطين الحبيبة"، وقال جزائري: "بصفتي مواطن جزائري و اغار علي منتخبي الثاني تونس، اتمني أن لا تشجعهم لانهم لا يشرفهم أن يشجعهم واحد مثلك".

واجتمع عدد من المعلقين على رفضهم لتشجيع أفيخاي للمنتخبات العربية ، وعبر أحدهم عن ذلك قائلًا: "يا ابني هو انت من الوطن العربي..ايه التلزيق ده؟!".

وكان المنتخب الإيراني قد فاز على منافسه المغربي ليلة الجمعة الماضية، بعدما سجل عزيز بهدوز، لاعب المنتخب المغربي هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك