نائب وزير السياحة تشارك في استقبال أول رحلة طيران مباشرة تطلقها شركة إير كندا إلى القاهرة - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب وزير السياحة تشارك في استقبال أول رحلة طيران مباشرة تطلقها شركة إير كندا إلى القاهرة

نائب وزير السياحة
نائب وزير السياحة
طاهر القطان
نشر في: الجمعة 18 يونيو 2021 - 8:11 م | آخر تحديث: الجمعة 18 يونيو 2021 - 8:11 م
شاركت اليوم غادة شلبى نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة في استقبال أول رحلة طيران مباشرة تطلقها شركة "إير كندا" قادمة من مدينة مونتريال إلى القاهرة، في إطار قيام الشركة بتسيير رحلات جديدة مباشرة بين مونتريال والقاهرة بدءاً من يونيو الجارى بمعدل ثلاث رحلات أسبوعية.

حضر مراسم الاستقبال قيادات شركة ميناء القاهرة الجوي وممثلون عن السفارة الكندية بالقاهرة ومسئولو مكتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بمطار القاهرة الدولى.

وألقت نائب الوزير كلمة بهذه المناسبة أكدت فيها أن الوزارة تثمن تعزيز العلاقات بين مصر والدول الأخرى لما لذلك من تأثير إيجابى مباشر على زيادة حركة السياحة الوافدة.

وأضافت نائب الوزير أنه من المتوقع أن يسهم خط الطيران الجديد في زيادة الأعداد القادمة من كندا إلى مصر سواء للسياحة أو الاستثمار من خلال هذا الخط المباشر، ما يسهم بدوره في زيادة السائحين الوافدين من هذه الأسواق البعيدة.

كما أوضحت غادة شلبى في كلمتها المقومات السياحية الفريدة التي يتميز بها المقصد المصري.

وأكدت على إجراءات السلامة الصحية التي تتخذها مصر لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وأن الوزارة تتابع عن كثب عمليات تطعيم العاملين بقطاع السياحة باللقاحات المضادة للفيروس حتى يتسنى الانتهاء منها في أقرب وقت إلى جانب متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بكافة المقاصد والمنشآت السياحية المصرية بما يكفل الحفاظ على سلامة العاملين بالقطاع والمواطنين والسائحين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك