إقامة مشروعات سياحية وتجارية وخدمية بمدينتي القناطر والخانكة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إقامة مشروعات سياحية وتجارية وخدمية بمدينتي القناطر والخانكة

القليوبية - خالد محمد:
نشر في: السبت 18 أغسطس 2018 - 3:53 م | آخر تحديث: السبت 18 أغسطس 2018 - 3:53 م

استقبل اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، الدكتور محسن عادل رئيس هيئة الاستثمار، وذلك لعرض الفرص الاستثمارية المتاحة بمدن المحافظة، خصوصا بمدينة القناطر الخيرية السياحية ومدينة الخانكة الصناعية.

وقال المحافظ، إنه استعرض خلال اللقاء الفرص الاستثمارية الواعدة، وأهم المشروعات الجاري تنفيذها أو التخطيط لها في الفترة الحالية، والتي يمكن أن تكون الشركات والمستثمرون طرفًا أساسيا في الاستثمار فيها ومنها مشروعات بمدينة القناطر الخيرية وهي منطقة الشاليهات وحديقة عفلة ومحلج القطن، بالإضافة إلى منطقة الـ 36 فدان بالصناعية بالخانكة.

وأكد «عشماوي» في بيان له اليوم السبت، على استعداد المحافظة للتعاون مع الهيئة خصوصا في مجال التنمية السياحية والتجارية ومشروعات البيئة، وإنشاء مصانع لتدوير القمامة وإقامة فنادق عالمية من خلال تطوير مدينة القناطر الخيرية والاستثمار الصناعي والتجاري بالخانكة.

وأكد المحافظ، أن محافظة القليوبية زاخرة بالفرص الاستثمارية، التي تفتح الطريق أمام أي مستثمر، مشيرًا إلى أن الحكومة تولي ملف الاستثمار اهتماما بالغا، وتقدم ضمانات وتسهيلات مسبوقة النظير للمستثمرين من أجل النهوض بالمستوى الاقتصادي وخلق فرص عمل للشباب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك