تقرير - ليفربول يحصن صلاح من «اغراءات الميركاتو» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير - ليفربول يحصن صلاح من «اغراءات الميركاتو»

الشروق
نشر في: الأحد 18 أغسطس 2019 - 1:17 م | آخر تحديث: الأحد 18 أغسطس 2019 - 1:17 م

الفرعون على وشك اعتلاء صدارة «أغلى راتب» في البريميرليج

تخطط إدارة نادي ليفربول الإنجليزي لتحصين محمد صلاح، نجم الفريق وسط اهتمامات الأندية الكبرى بضمه سواء في موسم الانتقالات الصيفي الجاري أو في المواسم المقبلة، وذلك وفقًا لتقارير صحفية بريطانية.

وأكدت صحيفة ذا صن البريطانية أن إدارة ليفربول على استعداد لجعل محمد صلاح صاحب أغلى راتب بين جميع لاعبي الدوري الإنجليزي، حيث من المنتظر أن يحصل الفرعون المصري على 22.4 مليون جنيه إسترليني سنويًا.

وذكرت صحيفة ذا صن :"تشير التقارير في أسبانيا إلى أن المهاجم المصري – الذي ارتبط اسمه بالانتقال لريال مدريد مطلع هذا الصيف- يقترب من التوقيع على عقد جديد بقيمة 430 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع".

وفي حالة زيادة عقد محمد صلاح ليصل راتبه إلى 430 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا سيكون قد تساوى مع الراتب الذي يتحصل عليه أليكسس سانشيز، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليتربع الثنائي على قائمة أغلى الرواتب في البريميرليج.

وكان محمد صلاح قد قام بتجديد تعاقده مع ليفربول مطلع شهر يوليو المقبل من العام الماضي حيث وقّع اللاعب على عقود الاستمرار في قلعة الأنفيلد حتى 2023، إلا أن إدارة الريدز ترغب في زيادة تلك المدة لموسم إضافي بحيث يستمر اللاعب مرتديًا لقميص الفريق حتى عام 2024 مقابل زيادة راتبه.

وأشارت الصحف الإنجليزية عند تجديد صلاح عقده مع ليفربول في العام الماضي إلى أنه إدارة النادي حسّنت راتبه بحيث أصبح يتقاضى 10 مليون جنيه إسترليني سنويًا، بمعدل 200 ألف جنيه إسترليني بالأسبوع وهذا تقريبًا ضعف راتبه الأول مع الفريق.

وكان محمد صلاح قد انتقل إلى ليفربول في يوليو من عام 2017 قادمًا من روما الإيطالي في صفقة قُدرت قيمتها بحوالي 42 مليون يورو، حيث شارك المصري في 107 مباراة مع الريدز حتى الآن أحرز خلالهم 72 هدفًا و صنع 30 آخرين، فضلًا عن تتويجه بالعديد من الجوائز الفردية وحصد بطولتي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي مع الفريق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك