فيديو.. عضو بـ«النواب البحريني»: دعوة «عبد الله آل ثاني» طوق نجاة لحكومة قطر - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. عضو بـ«النواب البحريني»: دعوة «عبد الله آل ثاني» طوق نجاة لحكومة قطر

أحمد العيسوي
نشر في: الإثنين 18 سبتمبر 2017 - 8:43 م | آخر تحديث: الإثنين 18 سبتمبر 2017 - 8:43 م
قال عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بمجلس النواب البحريني، جمال بوحسن، إن دعوة الشيخ عبد الله علي آل ثاني، أحد كبار الأسرة الحاكمة في قطر، هو حل أمثل للأزمة القطرية، وطوق نجاة للنظام.

وأضاف «بو حسن»، في برنامج «الأخبار»، المذاع عبر «دي إم سي»، الاثنين، أن البيان يحمل الكثير من الحكمة، وتنظر له البحرين باحترام وارتياحية لوضع حد لتدخل النظام القطري في شؤونها الداخلية، متابعًا: «هو حل أمثل لحلحلة الأزمة، ووضع حد لهذه المهاترات التي يقوم بها "نظام الحمدين" وتصرفاته غير المسؤولة».

وأوضح أنه البيان يعد «طوق نجاة» للحكومة القطرية والشعب القطري، وحل أمثل للأزمة لأنه يحمل الطابع الوطني والقومي، مشددًا على أنه من غير المتوقع أن ينظر النظام القطري إلى هذه الدعوة بموضوعية، وأنه سيحرج الشيخ «عبد الله».

وتابع: «متأكدون من أن النظام القطري سيحرج الشيخ "عبد الله" وسيدس الأكاذيب وتحويل البيان إلى سلبي بدلًا من أنه إيجابي، وسيستخدم منصاته الإعلامية في التدليس والتشكيك في نوايا الشيخ».

وكان أحد كبار الأسرة الحاكمة في قطر، الشيخ عبد الله علي آل ثاني، أصدر بيانًا مساء أمس الأحد، دعا فيه حكماء الأسرة الحاكمة وأعيان الشعب القطري، إلى اجتماع للتباحث حول كيفية الخروج من الأزمة، وإعادة الأمور إلى نصابها وتقوية اللحمة الخليجية، وأكد فيما بعد أن بيانه لقي ترحيبًا واسعًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك