فيديو.. «التموين»: استمرار تنظيم المعارض الموسمية للتخفيف عن المواطن - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «التموين»: استمرار تنظيم المعارض الموسمية للتخفيف عن المواطن

إيفون مدحت
نشر في: الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 9:15 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 9:15 م

قال أيمن حسام، مساعد وزير التموين لشؤون التجارة الداخلية، إن الوزارة تأخذ على عاتقها مسؤولية إتاحة السلع في التوقيت المناسب بأسعار مناسبة للمواطنين، لذلك تعزم على إقامة المعارض الموسمية.

وأكد مساعد وزير التموين، في تصريح لبرنامج «اليوم»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء الثلاثاء، على استدامة المعارض التي تنظمها الوزارة في المواسم، لتخفيف أعباء الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد عن كاهل المواطنين.

وأشار إلى إقامة معرض «أهلًا مدارس»، على مساحة تزيد على 7600 متر، معقبًا بأنه يعد الأكبر على مستوى الشرق الأوسط، على مستوى معارض العودة للمدارس التي تقام في أي دولة.

وذكر أن المعرض يضم 120 عارضًا، 65% منهم مختصون في مجالات الأدوات المدرسية ومستلزمات الدراسة، وحوالي 25% مختصون بالمواد الغذائية التي يحتاجها الطلاب من ألبان، جبن، عصائر، مؤكدًا أن المعرض سيلبي كل احتياجات الأسرة.

ويفتتح الدكتور مصطفى مدبولي، غدًا الأربعاء، معرض «أهلا مدارس»، الذي تنظيمه وزارة التموين، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، بالتعاون مع وزارة الصناعة والغرفة التجارية بالقاهرة، ومن المقرر أن يفتح أبوابه للمواطنين اعتبارًا من الخميس، ويستمر حتى 25 سبتمبر.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك