جنايات الإسكندرية تؤجل محاكمة 6 سماسرة هجرة غير شرعية للنطق بالحكم - بوابة الشروق
الإثنين 14 أكتوبر 2019 1:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

جنايات الإسكندرية تؤجل محاكمة 6 سماسرة هجرة غير شرعية للنطق بالحكم

محكمة جنايات الإسكندرية
محكمة جنايات الإسكندرية
عصام عامر
نشر فى : الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 8:35 م | آخر تحديث : الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 8:35 م

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار الدكتور محمد علي سكيكر، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة 6 أشخاص؛ لاتهامهم بتسفير الشباب عن طريق البحر وبطريقة غير شرعية، مقابل حصولهم على 55 ألف جنيه لكل شخص، لجلسة الغد، للنطق بالحكم، وذلك في القضية رقم 80 لسنة 2019 جنايات قسم شرطة المنشية والمقيدة كلي غرب برقم 12.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط مباحث مكافحة جرائم الأموال العامة، يفيد القبض على تشكيل تخصص في تهريب المهاجرين بطريقة غير شرعية من الإسكندرية.

كشفت تحريات المباحث قيام كلًا من: "ع.ر.ن"، و"خ. ر.م" من محافظة أسيوط، و"ن.ف.إ."، و"م.ح. ج" من محافظة الجيزة، و"ح.ح.ن" من محافظة دمياط، و"ع.ز.ر" من محافظة الإسكندرية، بتكوين تشكيل لتهريب المهاجرين بطريقة غير شرعية من المحافظات بعد تجهيز مركب لتسفيرهم إلى دولة إسبانيا عن طريق البحر، حيث جهزوا مسكنًا في محافظة الإسكندرية لحين استكمال العدد المطلوب لتهريبهم.

وبتقنين الإجراءات وإلقاء القبض على المتهمين وبحوزتهم مبالغ مالية، وإيصالات أمانة تحصلوا عليها من المجني عليهم، تم عرضهم على النيابة العامة التي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات إلى أن تم إحالتهم لمحكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المقدم بعضوية المستشارين: جمال البغدادي، ومحمد علي عبد المجيد، ومحمد أيمن محفوظ، وأمانة سر خالد محمد حسين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك