موسيتي يواصل المفاجآت في مشاركته الأولى ببطولة روما لتنس الأساتذة - بوابة الشروق
الإثنين 26 أكتوبر 2020 8:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

موسيتي يواصل المفاجآت في مشاركته الأولى ببطولة روما لتنس الأساتذة

د ب أ
نشر في: الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 11:00 ص | آخر تحديث: الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 11:01 ص

واصل الإيطالي الشاب لورينزو موسيتي مفاجآته في أول مشاركة له ببطولة روما لتنس الأساتذة، وتأهل إلى الدور الثالث بالفوز على النجم الياباني كي نيشيكوري 6 / 3 و6 / 4 مساء الخميس (صباح الجمعة بتوقيت جرينيتش) ضمن منافسات الدور الثاني.

وكان نيشيكوري /18 عاما/ أصبح أول لاعب من مواليد عام 2002 يحقق الفوز في مباراة على مستوى البطولات التابعة للرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين، عندما استهل مشواره في بطولة روما بالفوز على السويسري ستانيسلاس فافرينكا في الدور الأول يوم الثلاثاء الماضي.

وحقق موسيتي، المصنف 249 على العالم، الفوز على نيشيكوري المصنف الرابع على العالم سابقا، في مباراة تأخرت لبعض الوقت مساء أمس بسبب انقضاع التيار الكهربائي.

وقال موسيتي، الذي شارك في البطولة عبر التصفيات، في تصريحاته عقب المواجهة :"كانت مباراة مذهلة... اعتقد أنني لعبت بذكاء، كانت المواجهة مختلفة عن مباراة فافرينكا، وهما بطلان كبيران. أشعر بالسعادة حقا."

ويخوض موسيتي في دور الستة عشر مباراة أمام لاعب آخر يشارك في البطولة عبر التصفيات، حيث يواجه الألماني دومينيك كويبفر الذي فجر مفاجأة بالفوز على الفرنسي جايل مونفيس المصنف الخامس للبطولة 6 / 2 و6 / 4 .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك