إبراهيم عيسى للنائب العام: لماذا لا نسمع عن تحقيقات «فساد القمح» وكأن الأمور انتهت؟ - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إبراهيم عيسى للنائب العام: لماذا لا نسمع عن تحقيقات «فساد القمح» وكأن الأمور انتهت؟

الإعلامي إبراهيم عيسى
الإعلامي إبراهيم عيسى
عمرو محمد
نشر في: الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 - 5:14 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 - 5:14 ص

وجه الإعلامي إبراهيم عيسى، رسالة إلى المستشار نبيل صادق، النائب العام، يطالبه فيها بالكشف عن تطورات التحقيقات في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«فساد توريد القمح»، قائلًا: «ما هي أخبار تحقيقات فساد توريد القمح؟».

وتسائل في برنامج «مع إبراهيم عيسى»، المذاع على فضائية «القاهرة والناس»، مساء الاثنين: «لماذا لم نعد نسمع شيئًا إطلاقًا عن التحقيقات مع المتهمين في القضية التي شغلت مصر كلها، واختفت الأخبار عنها وكأن التحقيقات توقفت، وكأن الأمور انتهت، فلم نسمع عن إحالة متهمين للمحاكمة، أو وجود متهمين جدد أو قدامى، ولم نرى بيانا للنيابة العامة تقول لنا مجريات وتطورات هذه القضية وإلى أين مصيرها؟».

وأوضح أن «الشعب يريد أن يطمئن أن الفساد لن يفلت»، مضيفًا: «نريد بيانًا واضحًا، وساطعًا، وناصعًا، وقاطعًا، وحاسمًا، وحازمًا، وفاصلًا للنائب العام يقول لنا فيه نتائج هذه التحقيقات، أما الصمت في هذه التحقيقات فهو طويل وثقيل».

كان الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، قد قرر في نهاية أغسطس الماضي، إحالة تقرير لجنة تقصي الحقائق الخاص بوجود فساد في قطاع توريد القمح إلى النائب العام، وجهاز الكسب غير المشروع، وكشف التقرير النهائي للجنة عن وجود فساد وإهدار للمال العام يقدر بحوالي 560 مليون جنيه مصري في مجال توريدات القمح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك