وزير الداخلية: دعم قوات تأمين البنوك ومحال الصاغة بالمحافظات - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 8:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الداخلية: دعم قوات تأمين البنوك ومحال الصاغة بالمحافظات

ممدوح حسن ومصطفى عطية
نشر في: الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 7:22 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 8:30 م
طالب وزير الداخلية، اللواء مجدى عبد الغفار، مساعديه بدعم القوات الأمنية على البنوك ومحال الذهب في كافة أنحاء البلاد بكافة الأجهزة الحديثة وكاميرات المراقبة، وذلك على خلفية محاولة سرقة البنك الأهلي بالعريش.

وكان قد استعرض وزير الداخلية، مساء أمس، مع مساعديه الخطط الأمنية لمراجعة تأمين البنوك فى كافة أنحاء الجمهورية ومحال المصوغات الذهبية لمنع أي محاولات للسطو المسلح على البنوك.

وشدد على ضرورة حسن التعامل مع المواطنين فى المراكز الشرطية وفحص بلاغات النجدة فى أسرع وقت ممكن باستخدام الوسائل التقنية الحديثة وانتشار سيارة شرطة التحقيقات فى كافة المناطق لتسهيل المؤموريات ومنع تفاقم المشاكل بين المواطنين، وحلها قبل الوصول إلى المراكز الشرطة للتأكيد على حق المواطن فى الحماية الأمنية والاستقرار فى البلاد.

وأشاد «عبد الغفار» بما قام به رجال الشرطة مع أشقائهم فى القوات المسلحة في مواجهة الجماعات الإرهابية بشمال سيناء، موجهًا تحية إجلال وإكبار لأرواح الشهداء الأبرار الذين يفخر بهم كل مواطن.

وطالب باتخاذ أعلى درجات الحذر واليقظة والاحتفاظ برؤية أمنية استباقية، ومواصلة تطوير وتحديث الخطط الأمنية بما يتوافق مع حجم التحديات، ومراجعة إنتشار القوات بما يحقق الوجود الأمنى الفعال لتأمين المواطنين والمنشآت الهامة والحيوية، لاسيما خلال الفترة المقبلة والتي ستشهد خلالها البلاد العديد من المناسبات والفعاليات.

كما أكد على ضرورة استمرار حملات إزالة التعديات على أراضى وممتلكات الدولة، ودعم الوجود الأمنى بالمشروعات والمدن الجديدة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك