نيابة نصر النوبة بأسوان تطالب بضبط متهم بدفن سارق تليفون «حيا» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نيابة نصر النوبة بأسوان تطالب بضبط متهم بدفن سارق تليفون «حيا»

حمادة بعزق
نشر في: الخميس 18 أكتوبر 2018 - 10:28 م | آخر تحديث: الخميس 18 أكتوبر 2018 - 10:28 م

طالبت نيابة مدينة نصر النوبة بمحافظة أسوان، بسرعة ضبط وإحضار المتهم الرابع في واقعة دفن مسجل في الرمال، بعد محاولة سرقة تليفون محمول، ويأتي ذلك عقب صدور قرر بحبس 3 متهمين أيام علي ذمة التحقيق .

وقامت الأجهزة الأمنية بأسوان، بالقبض على المتهمين الثلاثة وهم (عبدالله.ع.ح - 17 سنة)، مالك الهاتف المحمول، (عبد الله.ع.أ - 20 سنة)، سائق مركبة التوك توك، و(مكى.م.م - 21 سنة)، مقيمون بدائرة مركز شرطة نصر النوبة، و(عبد المالك.ع)، هارب من قريتي قورتة والسيالة التبعتين لمركز نصر النوبة، حيث تم توجيه لهم تهمة محاولة دفن شخص تم ضبطه متلبس بالسرقة.

وكانت التحريات، التي جريت من قبل المباحث الجنائية بأسوان، أظهرت أن مسجل خطر سرقات من محافظة قنا، يدعى (حمادة.ق.أ - 38 سنة)، عامل، مقيم نجع حمادي بقنا، طلب من أحد الأشخاص هاتفه المحمول بزعم إجراء مكالمة هاتفية لأهليته، وقام بمغافلته وفر هاربًا محاولاً سرقة الهاتف إلا أن ذلك الشخص قام بتتبعه وآخران وتمكنوا من ضبطه واصطحبوه بمركبة "توك توك" لمنطقة المقابر خلف قرية قورتة 2 (بدائرة مركز شرطة نصر النوبة)، وقاموا بالتعدي عليه بالضرب ودفن جسده بالرمال وتصويره بهاتف أحدهم المحمول، إلا أنه عقب انصرافهم قام بتخليص نفسه والعودة لبلدته.

باستدعائه من قبل الأمن وسؤاله، قرر أنه ذات الشخص الذي ظهر بمقطع الفيديو، حيث قامت قوة أمنية بمركز شرطة نصر النوبة، بنقل المتهمين إلى مقر نيابة نصر النوبة، والتي أمرت بحبس 3 متهمين وضبط وإحضار المتهم الرابع الذي تمكن من الهرب.

وجدير بالذكر، كان هناك فيديو تم تداوله في بعض وسائل الأعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي، يتناول قيام عدد من الأشخاص بمحاولة دفن شخص حيًا في التراب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك