عضو بالشيوخ: مصر تواجه منعطفا تاريخيا.. وما يطمئنني أننا تحت قيادة قبطان ماهر - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عضو بالشيوخ: مصر تواجه منعطفا تاريخيا.. وما يطمئنني أننا تحت قيادة قبطان ماهر

أسماء الدسوقي
نشر في: الأحد 18 أكتوبر 2020 - 9:18 م | آخر تحديث: الأحد 18 أكتوبر 2020 - 9:18 م

قال محمد حلاوة، عضو مجلس الشيوخ، إن المجلس يمثل كل أطياف الشعب، باعتباره استكمالًا لمؤسسة كبيرة من مؤسسات الدولة.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأحد، أن الدولة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، تسابق الزمن في الإنجازات، التي يراها الشعب بأكمله.

وتابع: «انتخابات مجلس الشيوخ نزيهة بنسبة 100%، شيء نفتخر به أمام العالم، نواجه تحديات ومنعطف تاريخي، لكن ما يطمئنني أننا تحت قيادة قبطان ماهر يحفظ مصر».

وأعرب عن تمنياته أن يشارك المجلس في تهيئة البيئة التشريعية ويساهد في دراسة القوانين، مضيفًا أن الإعلام المعادي عملاء للوطن.

وأشاد بما وصفه الدور التنويري، الذي يقوم به الإعلام، ف تعريف المواطن بالإنجازات التي تجرى على الأرض. معقبًا: «الإعلام المصري يقف بقوة في مواجهة المرتزقة».

وأوضح أن نواب مجلس الشيوخ عليهم التصدي للإعلام المعادي بالخارج، مضيفًا أن مصر تعيش تحول ديموقراطي منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي حكم الجمهورية.

وأدى أعضاء مجلس الشيوخ، اليمين الدستورية، وفقًا للنص الدستوري، كالتالي: «أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصا على النظام الجمهورى، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك