وزير الإعلام يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي سبل التعاون خلال الفترة المقبلة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الإعلام يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي سبل التعاون خلال الفترة المقبلة

الاتحاد الاوربي - ارشيفية
الاتحاد الاوربي - ارشيفية
أ ش أ
نشر في: الأحد 18 أكتوبر 2020 - 5:12 م | آخر تحديث: الأحد 18 أكتوبر 2020 - 5:12 م
استقبل وزير الدولة للإعلام أسامة هيكل، اليوم الأحد، رئيس وفد الاتحاد الأوروبي لدى مصر كريستيان برجر، حيث بحثا سبل التعاون المشترك خلال الفترة المقبلة.

وأكد هيكل - خلال اللقاء اليوم - عمق العلاقات بين مصر ودول الاتحاد الأوروبي، مقدما التهنئة لبرجر لتوليه مهام عمله وتقديم أوراق اعتماده الشهر الماضي كسفير للاتحاد الأوروبي لدى مصر للرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن جانبه، أعرب برجر عن سعادته بزيارته الأولى لوزارة الدولة للإعلام، مؤكداً أهمية الدور الذي تلعبه وسائل الإعلام في نشر الوعي لدى المواطنين وتقديم المعلومات الدقيقة عن كافة الأحداث الجارية وجهود التنمية والتعاون المشترك بين مصر والاتحاد الأوروبي في جميع المجالات.

وخلال اللقاء، تم استعراض أهم المبادرات لدى وزارة الدولة للإعلام ووفد الاتحاد الأوروبي لدى مصر، والمجالات التي يمكن أن يتم التعاون فيها خلال الفترة المقبلة.

وأعرب هيكل، في هذا السياق، عن دعمه لمسابقة التصوير الخاصة بالاتحاد الأوروبي، وذلك لأهمية الصورة في نقل الرسائل الإعلامية بشكل مبدع.. فيما أعلن برجر دعمه لمبادرة "تنمية"، التي أطلقتها وزارة الدولة للإعلام مؤخرا لدعم جهود التنمية المستدامة ونشر الوعي بها على نطاق واسع.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك