أهالي الشرقية يشيعون جنازة طفل وشقيقته لقيا مصرعهما في حريق بمسكن الأسرة - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أهالي الشرقية يشيعون جنازة طفل وشقيقته لقيا مصرعهما في حريق بمسكن الأسرة

فاطمة علي
نشر في: الإثنين 18 أكتوبر 2021 - 10:51 ص | آخر تحديث: الإثنين 18 أكتوبر 2021 - 10:51 ص
شيع أهالي قرية الأخيوة التابعة لمركز ومدينة الحسينية بمحافظة الشرقية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، جنازة طفل وشقيقته لقوا حدفهم خنقًا في الحريق الذي نشب بمسكنهم بالحي الحادي عشر بمدينة العاشر من رمضان، إلى مثواهم الأخير بمقابر العائلة.

وأوضح مصدر أمني، في تصريح خاص لـ «الشروق»، أن المعاينة الأولية أوضحت نشوب الحريق بسبب ماس كهربائي في شاشة التليفزيون الموجودة بالمسكن، وأن والدي الطفلين كانا في عملها، حيث أن الأم تعمل بمصنع زجاج بمدينة العاشر، والأب يعمل مبيض محارة بمحافظة القاهرة، فيما تمكن الأهالي من السيطرة على النيران ومحاولة إسعاف الطفلين لكن تبين وفاتهما بسبب اختناق ناتج عن الحريق.

وتلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في وحدة سكنية بالحي الحادي عشر بمدينة العاشر من رمضان، بنطاق قسم شرطة ثالث العاشر.

تمت السيطرة على النيران بمعاونة الأهالي، فيما عُثر على جثتي الطفلين محمد، 3 سنوات، وشقيقته جودي، 5 سنوات، داخل الشقة، وتبين وفاتهما إثر حالة اختناق بسبب الأدخنة، وأن والدة الطفلتين وزوجها، من قرية الإخيوة بالحسينية، كانا خارج المنزل، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق لمتابعة الواقعة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك