نادين شاه تغني في ساقية الصاوي بحضور السفير البريطاني - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نادين شاه تغني في ساقية الصاوي بحضور السفير البريطاني

محمد عباس
نشر في: الأحد 18 نوفمبر 2018 - 1:43 ص | آخر تحديث: الأحد 18 نوفمبر 2018 - 1:43 ص

أحيت الفنانة البريطانية نادين شاه ، أمس السبت، لأول مرة حفلًا غنائيًا بساقية عبد المنعم الصاوي بالزمالك ضمن احتفالية «ثمانون عاماً في مصر» للمجلس الثقافي البريطاني.

وحرص كل من «إليزبيث وايت» مديرة المجلس الثقافي البريطاني، و«شيماء البنا» رئيسة مجلس العلوم بالمجلس الثقافي البريطاني على تقديم نادين.

وغنت نادين بحضور السفير البريطاني بمصر «جيفرى آدامز»، الذي تفاعل مع أغاني نادين وسط الجمهور، وقدمت مجموعة من أنجح أغنيها وبدأتها بـ«Place Like This»، «Holiday Destination»، «2016»، «Stealing Cars»، «Yes Men»، «Evil»، «Fool»، «Matador»، «Fast Food»، «Mother Fighter»، «Out The Way»، واختتمت الحفل بأغنية «Runaway»، وشكرت جمهور الحفل، والمجلس الثقافي البريطاني على إتاحة الفرصة لها بالغناء في مصر.

نادين شاه هي واحدة من أشهر الفنانات الصاعدات في الموسيقى المستقلة بالمملكة المتحدة، تم ترشيح ألبومها الثالث «Holiday Destination» لجائزة «Mairok’s Award»، وهي جائزة سنوية في مجال الموسيقى تمنح لأفضل ألبوم من المملكة المتحدة وايرلندا، وفاز هذا الألبوم الموسيقي بجائزة العام لأفضل ألبوم موسيقي مستقل من قبل جمعية الجوائز الموسيقية المستقلة ولدت نادين في جنوب تينيسايد، وهي ابنة لأم من النرويج وأب باكيستاني.

لقى أول ألبوماتها الغنائية «Love Your Dum & Mad»، إشادة من النقاد في عام 2013، وقامت بجولة مع « Depeche Mode » و«Bat for Lashes».

كما أن أداء نادين الهادئ، والروحاني، المتناغم مع موسيقى الروك هو السبب وراء صعودها مع النجوم في مجال الموسيقى البريطانية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك