أسامة هيكل: مهرجان «المبدعات العرب» يسيء إلى مصر ويجب محاسبة المسؤولين عنه - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسامة هيكل: مهرجان «المبدعات العرب» يسيء إلى مصر ويجب محاسبة المسؤولين عنه

دينا النجار
نشر في: الأحد 18 نوفمبر 2018 - 9:13 م | آخر تحديث: الأحد 18 نوفمبر 2018 - 9:13 م
علق أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالبرلمان، على إقامة مهرجان وهمي يحمل اسم للمبدعات العرب للإعلام في محافظة الإسماعيلية، قائلًا إنه يجب التحقيق في هذه الواقعة التى تسيء لمصر.

وقال في مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الأحد، أنه متابع جيدًا للواقعة منذ انتشارها على «السوشيال ميديا»، وأجرى اتصالات هاتفية للتحقق من الأسماء الموجودة خلف المهرجان، متابعًا: «المؤسسات الإعلامية نفت معرفتها بهذا المهرجان، ويجب محاسبة المسؤولين عنه لأنهم استخداموا اسماء هذه المؤسسات لمصالح شخصية».

وأوضح أن هذا المهرجان يعتبر نوع من أنواع الفوضى، والهدف منه تجاري ويقوم بالاحتيال والنصب على المواطينين، مشيرًا إلى ضرورة الحصول على تصاريح من المجلس الأعلى للإعلام، وإدارة المهرجانات بوزارة الثقافة قبل إقامة مثل هذه المهرجانات.

ونفت عدة جهات رسمية منها وزارة الثقافة، ومؤسسات إعلامية كبرى علاقتها بمهرجان المبدعات العرب للإعلام، الذي أقيم بمدينة الإسماعيلية، تحت عنوان «إنها مصر»، بعد انتشار صور على «السوشيال ميديا»، توضح تكريم المهرجان لعدد من الشخصيات بزعم رعاية عدد من الجهات الإعلامية للحدث.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك