فيديو.. صابرين عن صورتها دون حجاب: قلعت التربون.. ولما هنزل المدفن هنزل لوحدي - بوابة الشروق
الإثنين 16 ديسمبر 2019 2:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

فيديو.. صابرين عن صورتها دون حجاب: قلعت التربون.. ولما هنزل المدفن هنزل لوحدي

صابرين
صابرين
هديل هلال
نشر فى : الإثنين 18 نوفمبر 2019 - 1:16 ص | آخر تحديث : الإثنين 18 نوفمبر 2019 - 1:16 ص

ده شيء شخصي ومحدش هيحاسبني غير اللي خلقني
ليه حاسين إن ربنا هيمسكنا على حتة طرحة حاطينها.. ده ربنا رحمان رحيم

علقت الفنانة صابرين، على الصورة التي نشرتها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» دون حجاب، قائلة: «أنا قلعت التربون، في فرق بين إني قلعت الحجاب والتربون».

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «Mbc مصر»، مساء أمس الأحد، أنها دائمًا ما تقول إنها محتشمة وخلعت الحجاب منذ ارتدائها للباروكة، لافتة إلى تعرضها لضغط نفسي طوال الفترة الأخيرة؛ بسبب التعليقات المهاجمة لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابعت عن سبب اتخاذها للقرار: «قعدت أجاهد مع نفسي، وأقول أنا مقسومة نصين، ببص للمراية وأقول مين دي وبعمل إيه، واللي بعمله ده صح ولا غلط، حسيت بتناقض»، مردفة وهي تبكي: «طول عمري بعمل أدوار محترمة، ومربية أولادي بطريقة محترمة، وعمر ما حد أتكلم عني نص كلمة غير إني بقيت بلبس باروكة، إيه اللي عملته غلط في حياتي يتمسك عليا، إيه ذنب ولادي يتشتموا من ناس معندهمش دين ولا أخلاق».

وأشارت إلى أنها أصبحت تكره نزول الشارع بسبب تعليقات الأفراد من حولها، مضيفة: «ده شيء شخصي، ولما هنزل المدفن هنزل لوحدي، محدش هيحاسبني غير اللي خلقني، ليه حاسين إن ربنا هيمسكنا على حتة طرحة حاطينها ده ربنا رحمان رحيم، هو في حد شافني وأنا بصلي وبصوم وبزكي هو في إيه؟».

ونشرت الفنانة صابرين صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» ظهرت من خلالها دون حجاب لأول مرة بعدما ارتدته منذ سنوات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك