وزيرة السياحة البلغارية تشيد بحفاوة استقبال نظيرتها المصرية.. وتؤكد على استمرار التعاون الثنائي - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 5:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزيرة السياحة البلغارية تشيد بحفاوة استقبال نظيرتها المصرية.. وتؤكد على استمرار التعاون الثنائي

كتبت صفية منير
نشر في: الإثنين 18 نوفمبر 2019 - 9:08 م | آخر تحديث: الإثنين 18 نوفمبر 2019 - 9:08 م

نظمت وزارة السياحة، صباح اليوم الإثنين، زيارة سياحية لنيكولينا أنجلكوفا، وزيرة السياحة البلغارية، والوفد الرفيع المستوى المرافق لها من دولة بلغاريا بمنطقة أهرامات الجيزة، وذلك خلال الزيارة الحالية التي تجريها الوزيرة البلغارية على رأس هذا الوفد والتي كان آخرها اليوم.

وبدأت الزيارة بجولة داخل الهرم الأكبر خوفو، ثم منطقة البانوراما، وتمثال أبو الهول، حيث حرص الوفد البلغاري على التقاط الصور التذكارية أمام الأهرامات وأبو الهول.

وأعقب هذه الزيارة تنظيم جولة أخرى في مجمع الأديان بمصر القديمة، حيث زارت المعبد اليهودي، وكنيسة أبو سرجة والكنيسة المعلقة، كما زارت مساء أمس الأحد، بزيارة المتحف المصرى بالتحرير.

وأعربت، وزيرة السياحة البلغارية، عن انبهارها بالثقافة والحضارة المصرية العريقة، والأهرامات الثلاثة التي تعد من عجائب الدنيا القديمة، مقدمة الشكر للدكتورة رانيا المشاط ولفريق عمل وزارة السياحة على تنظيم هذه الزيارة الرائعة وحفاوة الاستقبال.

وأشارت السيدة نيكولينا انجلكوفا إلى أن هذه هى زيارتها الأولي لمصر، مؤكدة على أنها لن تكون الزيارة الاخيرة وأنها ستقوم بزيارة سياحية لمصر مرة أخري للاستمتاع بآثار مصر والتعرف اكثر علي حضارتها الفريدة، وزيارة المدن السياحية المصرية المختلفة.

وأشارت وزيرة السياحة البلغارية إلى أهمية اللقاءات والمناقشات المثمرة التي تمت خلال زيارتها لمصر، والتي من شأنها أن تساهم في تطوير العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة، وخاصة لما تمثله هذه الصناعة الحيوية من أهمية كبيرة بالنسبة لاقتصاد البلدين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك