السجن 10 أعوام لسائق متهم بحيازة 230 طربة حشيش في الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 10 أعوام لسائق متهم بحيازة 230 طربة حشيش في الإسكندرية

حشيش - ارشيفية
حشيش - ارشيفية
كتب - عصام عامر:
نشر في: الأربعاء 18 نوفمبر 2020 - 8:09 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 نوفمبر 2020 - 8:09 م
قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي، اليوم الأربعاء، بمعاقبة، "م.س.ف"، 39 عامًا، سائق، بالسجن 10 أعوام، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، وذلك في القضية رقم 9553 لسنة 2020 جنايات أول العامرية.

تعود وقائع القضية، إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط مباحث قسم شرطة أول العامرية، يفيد القبض على، سائق، محل إقامته محافظة أسيوط، وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات قيام المتهم، بالاتجار في المواد المخدرة، وتم ضبطه وهو على موعد لتسلم كمية كبيرة من مخدر الحشيش، مستخدما سيارة ملاكي في نطاق دائرة القسم، فانتقلت قوة أمنية مرافقة لضباط القسم، حيث تبين حيازته لكرتونية، تحوي بداخلها 6 طرب حشيش، كان يقوم بعرضها على أحد عملائه داخل سيارة أجرة، وحال ضبطه فر العميل.

وبتقنين الإجراءات، وإلقاء القبض عليه، وتفتيش سيارته عثر بحوزته على 224 طربة حشيش أخرى لذات المخدر، ومبلغ مالي، وهاتف محمول أقر بأنه للاتصال بعملائه.

تم تحرير محضر بالواقعة، وبعرض المتهم على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالته لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: نشأت محمود سالم، وخالد أحمد زكي، وسكرتارية خالد محمد حسين، وإيهاب النادي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك