البدري ينفي تلقيه عروض سعودية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البدري ينفي تلقيه عروض سعودية


نشر في: الجمعة 19 يناير 2018 - 9:46 م | آخر تحديث: الجمعة 19 يناير 2018 - 9:46 م
نفى حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تلقيه أي عروض تدريبية، وأعرب عن اندهاشه من الشائعات التي أثيرت في الساعات الماضية عن تلقيه عرضا لتدريب نادي اتحاد جدة السعودي، مؤكدا أن كل ما نشر حول هذا الأمر لا أساس له من الصحة.

وقال البدري -في تصريح نقله الموقع الرسمي للنادي الأهلي مساء اليوم الجمعة- إنه لم يتلق عروضا جديدة، باستثناء عرضي الوداد المغربي والترجي التونسي اللذين اعتذر عنهما، موضحا عدم تلقيه أي عروض سواء شفهية أو رسمية من الفريق السعودي.

وأضاف أنه لا يعرف السبب وراء نشر مثل هذه الأخبار في هذا التوقيت الصعب من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وبعد اعتلاء الفريق قمة جدول المسابقة، وأكد أنه يركز بشكل تام مع الفريق خلال المرحلة الحالية الهامة من مشوار الأهلي هذا الموسم، والتي يتطلع الفريق خلالها لمواصلة تربعه على قمة جدول الدوري، والاستعداد بشكل جيد لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشدد البدري على أنه لا يفكر في الرحيل عن القلعة الحمراء أو أي أمور أخرى تعيقه عن مواصلة مسيرة النجاح مع الفريق في الفترة الحالية، والتي كان آخرها التتويج بلقب كأس السوبر للمرة العاشرة في تاريخ النادي بعد الفوز على المصري بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بالإمارات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك