نادال يحذر من اللعب في درجات حرارة مرتفعة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 6:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نادال يحذر من اللعب في درجات حرارة مرتفعة

أ ش أ
نشر في: الجمعة 19 يناير 2018 - 8:09 م | آخر تحديث: الجمعة 19 يناير 2018 - 8:09 م
قال نجم التنس الإسباني المصنف الأول عالميا، رافائيل نادال، إنه من الخطير للغاية بالنسبة للاعبين خوض المباريات أثناء النهار في بطولة أستراليا المفتوحة نظرا للحرارة الشديدة.

وأضاف نادال، في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" الإنجليزية اليوم الجمعة "من وجهة نظري يكون الوضع غير آمن في بعض الأحيان. وفي الحقيقة هذا ليس المكان الوحيد الذي يكون به الوضع على هذا النحو، لكن الظروف كانت قاسية للغاية أمس واليوم"، مشيرا إلى أن الشيء الإيجابي الوحيد هو عدم وجود رطوبة فالطقس جاف مما يحدث اختلافا كبيرا. 

وأوضح المتادور الإسباني، الذي تغلب على البوسني جومر بثلاث مجموعات نظيفة ليصعد للدور الرابع لملاقاة الأرجنتيني شفارتسمان، أن هناك بعض اللاعبين يلعبون أكثر في المساء من خوض اللقاءات خلال النهار، في إشارة محتملة إلى نجم التنس السويسري المصنف الثاني عالميا، روجر فيدرير، الذي لعب الدورين الأول والثاني مساء وسيكون نفس الأمر في الدور الثالث.

وكان المصنف 14 عالميا، نوفاك دجوكوفيتش، والفرنسي جايل مونفيس قد اشتكيا أيضا عقب مباراتهما في الدور الثاني من البطولة أمس الخميس من اللعب في هذه الظروف حيث اتهم لاعب التنس الصربي صناعة التنس ككل بعدم الاعتناء بشكل كاف بصحة اللاعبين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك