«السيسي»: «لازم تختاروا كويس أوي اللي هتسلموه مستقبلكم ومستقبل أبنائكم وأحفادكم» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 5:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«السيسي»: «لازم تختاروا كويس أوي اللي هتسلموه مستقبلكم ومستقبل أبنائكم وأحفادكم»

آية نجم الدين
نشر في: الجمعة 19 يناير 2018 - 9:58 م | آخر تحديث: الجمعة 19 يناير 2018 - 9:58 م

• «السيسي»: «أنا أكثر رئيس اتكلم مع شعبه»
أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنه من أكثر الرؤساء الذين تحدثوا مع شعوبهم في كافة الموضوعات، موجهًا حديثه للشعب: «أنا مش رئيس أنا إنسان زيكم، قولتوله تعالا خلي بالك، قولت ماشي، وأنا أكتر رئيس اتكلم مع شعبه»، حسبما قال.

وأضاف «السيسي»، في كلمته خلال جلسة «اسأل الرئيس»، ضمن فعاليات اليوم الأخير من مؤتمر «حكاية وطن»، أنه لا يتعامل مع شعبه كرئيس، ولو تصور المصريون ذلك، عليهم ألا يختاروه في الانتخابات الرئاسية المقبلة، موضحًا: «لو أنتم تصورتم إني بتعامل معكم كرئيس أنا بقولكم غيروا الموضوع ده، ولكن أنا إنسان زيكم، ولازم تختاروا كويس أوي اللي هتسلموه مستقبلكم ومستقبل أبنائكم وأحفادكم»، على حد قوله.

وشدد على أهمية تأني المصريون في اختيار رئيس الجمهورية المقبل، متسائلاً: «هل مصر متستحقش من المصريين يقعدوا أسبوع يفكروا بتأني في الاختيار؟، هل مصر متستحقش يوم أو اثنين تقف في الشارع علشانها؟ وترجع تقول ضاعت ليه؟».

وتابع: «اختاروا جيدًا بدل ماتقولوا ياترى اللي جاي هيعمل إيه؟، وأنا لو أقدر أمنع الفاسد أنه يتولى أمركم، كنت منعته وأنا عارف الفاسدين كويس، ولكن لأمانة المسئولية اللي هيقرب من الفاسدين للكرسي ده يحذر مني»، حسب قوله.

وانطلقت اليوم الجمعة، فعاليات اليوم الثالث والأخير من المؤتمر الذي تنظمه مؤسسة الرئاسة تحت عنوان «حكاية وطن»، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة.

ومن المقرر أن يشهد اليوم الأخير من المؤتمر جلستين الأولى بعنوان «محور السياسة الخارجية ومكافحة الإرهاب»، والثانية بعنوان «اسأل الرئيس»، ويجيب خلالها الرئيس السيسي على الاستفسارات التي تلقتها المبادرة التي تحمل نفس الاسم خلال الأيام الماضية.

وكانت فعاليات المؤتمر بدأت مساء أول أمس الأربعاء، بتنظيم من مؤسسة الرئاسة لتقديم عرضًا شاملًا للمعلومات المتوفرة حول الإنجازات والمشروعات التي تم تنفيذها خلال السنوات الأربع الماضية، والتحديات التي تواجه الدولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك