«يسرا»: «3 دقات» هي الأغنية المصرية الأولى لعام 2017 - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«يسرا»: «3 دقات» هي الأغنية المصرية الأولى لعام 2017


نشر في: الجمعة 19 يناير 2018 - 5:53 م | آخر تحديث: الجمعة 19 يناير 2018 - 5:53 م

• «يسرا» في حوار مع باتريسيا هاشم: أستمدّ قوتي من إصرار وقوة الشعب اللبناني

• الجميع عاوز «دم وساسبانس» ومعالجة قصص الحب تغيّرت

• عادل إمام بس يشاور من بعيد

• «شيرين» تعشق بلدها وهي رفعت اسم بلدها وما حصل معها زاد عن حده

حلّت الممثلة المصرية يسرا ضيفة ضمن برنامج "بصراحة"، الذي تقدمه الإعلامية باتريسيا هاشم عبر أثير إذاعة "فايم اف ام" اللبنانية ، للتحدث عن نجاح أغنيتها "3 دقات" مع الفنان "أبو"، إضافة إلى أعمالها الجديدة ومشاركتها ضمن لجنة تحكيم برنامج "بروجيكت رانواي" على شاشة mbc.

في البداية، رحبت يسرا بالشعب اللبناني وأكدت أنها تحب لبنان كثيرا ولفتت أن علاقة خاصة تربطها بهذا البلد وحين تأتي إلى بيروت تبدأ بالتكلم كاللبنانيين.

وشددت يسرا أن لبنان بلد عظيم وشعبه يتمتع بالشهامة، وأضافت أن اللبنانيين أقوياء على الرغم من كل الصعوبات التي مرّوا بها وأن لا شيء يقهر هذا الشعب العظيم حيث لا توجد مشكلة تهزّه وأنه شعب يحب الحياة كثيرًا ويقدّسها. وأكدت أنها تستمدّ قوتها من إصرار وقوة الشعب اللبناني في بعض الأحيان.

أما عن مصر بلدها، أشارت أن مصر جميلة وستبقى طول عمرها جميلة.

وانتقل الحوار بعدها حول أغنيتها "3 دقات" وعن النجاح الكبير الذي حققته في العالم حيث وصل النجاح إلى أمريكا وكوريا والصين، وكشفت أن مشاركتها في هذا العمل أتت بالصدفة بعدما كلّمها صديقها رامي سمير موزع الأغنية وطلب منها المشاركة بالغناءً في أغنية "أبو" فقاطعته وسألته "أبو مين؟".

ولفتت يسرا إلى أنها لم تكن تعرفه جيدا لأنها التقت به مرة واحدة فقط ووافقت بسرعة بعد أن استمعت إلى الأغنية في الاستوديو. وقالت "الحمدالله نجحت الأغنية نجاحا عالميا وأنا سعيدة جدا بهذا النجاح".

ورداً على سؤال هل وضعت شروطاً مادية أو معنوية للموافقة على تأدية الأغنية؟ أكدت أنها لم تضع أي شروط وكل من شارك في الأغنية سعيد بنجاحها الكبير.

وردا على سؤال هل تعتبر "3 دقات" هي الأغنية المصرية الأولى للعام 2017 في مصر، أجابت يسرا بـ"نعم".

وعن الفنان أبو، أشارت يسرا إلى أنه يتمتع بشخصية جميلة. وتمنت له في العام 2018، المزيد من النجاح. وتمنت أن تستمر صداقتهما حيث باتت العلاقات الإنسانية نادرة. وكشفت أن "أبو" يضع لمساته على العمل الخاص به.

ووجهت يسرا تحية لفريق عمل "3 دقات" وخاصة المهندس نجيب ساويرس. وأشارت إلى أن كل النجوم أعجبوا بالأغنية بشكل استثنائي. وكشفت أن الكثير منهم اتصلوا بها وباركوا لها على الأغنية وقالت باللبناني "ما في حدن ما هنّاني".

يسرا شددت أنها سعيدة أنها نجحت بعيدًا عن مجال التمثيل وتحديدًا نجاح أغنية "3 دقات" على مواقع التواصل الاجتماعي حيث لم تكن نشيطة على السوشيال ميديا ولكن حاليا هي تتواصل بشكل دائم مع الجمهور.

وفي المحور الثاني تحدثت يسرا عن مسلسلها الجديد لرمضان 2018، ولفتت إلى أن اسمه المؤقت "بني يوسف"، وهو من إنتاج جمال العدل، وإخراج محمد علي، وتشاركها البطولة الممثلة شيرين رضا والممثل أحمد حاتم وغيرهما. وأكدت يسرا أنها ومنذ سنوات تقدم عملا واحدا في رمضان فقط.

وأشارت يسرا أن الدراما المصرية لا زالت "بألف خير"، حيث قاطعتها باتريسيا متسائلة إن كانت الدراما لا تزال كما كانت عليه في السابق.، ولفتت يسرا أن المناخ تغيّر وتبدل وحتى الموضوعات تغيرت الآن عن السابق. الجميع "عاوز دم وساسبنس" وحتى طريقة معالجة قصص الحب تغيرت لذا يجب أن نتماشى مع التطورات الراهنة.

ورداً على سؤال هل سيتكرر التعاون بينها وبين الممثل عادل إمام خاصة أن الجمهور اشتاق لثنائيتهما، أشارت يسرا إلى أنها اشتاقت له أيضا وتتمنى أن يجمعها معه مسلسل او فيلم في رمضان وقالت "هو بس يشاور من بعيد". قاطعتها باتريسيا مشيرة عن الاسباب التي تمنع التعاون بينهما، أشارت إلى أن ذلك يتطلب إنتاجا كبيرا.

وانتقل الحديث إلى مشاركة يسرا في لجنة تحكيم برنامج "projects runways" إلى جانب المصمم العالمي إيلي صعب وعارضة الأزياء التونسية عفاف جنيفان، أشارت يسرا أن تلك التجربة اسعدتها كثيرًا خاصة أن التوافق سيطر على اللجنة بين بعضهم البعض. وأن البرنامج لاقى نجاحا في الموسم الثاني. وتمنت بأن تشارك في الموسم الثالث ولكن لم يتحدث معها أي أحد بهذا الموضوع حتى الآن.

يسرا كشفت أن علاقة صداقة تربطها مع العارضة عفاف جنيفان وهي إنسانة مشهورة جدا في عالم الأزياء. أما المصمم العالمي إيلي صعب فهي تحب شفافيته وطيبته وإنسانيته وعلى مستوى الفن في التصاميم لا يعلى عليه. وتمنت أن ترتدي من تصاميمه في جميع مناسباتها.

وردا على سؤال حول الأزمة التي واجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب في مصر وموقفها من الموضوع حيث منعت عن الغناء لمدة شهرين بسبب إساءتها لمصر، أكدت يسرا أن شيرين سيدة مصرية تتمتع بموهبة فذة ولا تقصد ما قالته وهي تعشق بلدها وهي رفعت اسم بلدها وما حصل معها زاد عن حده و"أعتقد أن هذه القضية أصبحت قديمة وحُلّت".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك