«السيسي»: نتخذ إجراءات حازمة تجاه من يمس أمن الدولة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 10:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«السيسي»: نتخذ إجراءات حازمة تجاه من يمس أمن الدولة

إيفون مدحت
نشر في: الجمعة 19 يناير 2018 - 9:26 م | آخر تحديث: الجمعة 19 يناير 2018 - 9:26 م

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة تضطر لاتخاذ قرارات حازمة تجاه من يمس أمنها، لكنها لن تتعرض لأحد طالما لم يرفع السلاح بوجهها، ويعيش في سلام بين جموع الشعب.

وأشار «السيسي»، خلال جلسة «اسأل الرئيس»، ضمن فعاليات اليوم الأخير من مؤتمر «حكاية وطن»، مساء الجمعة، إلى مظاهرات الإخوان، واعتصامهم بميدان رابعة، 2013، قائلًا: «تركنا المتظاهرين في اعتصام رابعة ما يقرب من 45 يومًا، وهناك من توسط لي بعدم إلحاق الضرر بهم، واشترطت عدم خروجهم من محيط الاعتصام، لكنه ذهب ولم يعد».

وأكد: «ما فعلته ليس خوفًا من الأمريكان كما قبل عني، إنما خوفًا من الله، ولا خيار أمام الدولة تجاه من يرفع السلاح عليها سوى المواجهة بقوة، وحتى الآن هم لا يتركون لنا خيار آخر».

انطلقت اليوم الجمعة، فعاليات اليوم الثالث والأخير من المؤتمر الذي تنظمه مؤسسة الرئاسة تحت عنوان «حكاية وطن»، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة.

ومن المقرر أن يشهد اليوم الأخير من المؤتمر جلستين الأولى بعنوان «محور السياسة الخارجية ومكافحة الإرهاب»، والثانية بعنوان «اسأل الرئيس»، ويجيب خلالها الرئيس السيسي على الاستفسارات التي تلقتها المبادرة التي تحمل نفس الاسم خلال الأيام الماضية.

وكانت فعاليات المؤتمر بدأت مساء أول أمس الأربعاء، بتنظيم من مؤسسة الرئاسة لتقديم عرضًا شاملًا للمعلومات المتوفرة حول الإنجازات والمشروعات التي تم تنفيذها خلال السنوات الأربع الماضية، والتحديات التي تواجه الدولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك