«السيسي»: استشعرت الصدق والإخلاص في تساؤلات المواطنين - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«السيسي»: استشعرت الصدق والإخلاص في تساؤلات المواطنين

آية نجم الدين
نشر في: الجمعة 19 يناير 2018 - 10:32 م | آخر تحديث: الجمعة 19 يناير 2018 - 10:32 م

أعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن عظيم سعادته وبالغ امتنانه بالحالة الحوارية القيمة التي عاشها على مدار 3 أيام من مؤتمر «حكاية وطن»، مشيرًا إلى أنه تم الاستماع بالأرقام لحقائق ما يجري على أرض مصر من ملحمة وطنية عظيمة، وجهد مخلص وتضحيات كبيرة.

وأضاف «السيسي»، في كلمته خلال جلسة «اسأل الرئيس»، ضمن فعاليات اليوم الأخير من مؤتمر «حكاية وطن»، أنه تحدث عن حجم ما تم على أرض الوطن، وتم تبادل الرؤى حول ماهو قادم، لافتًا إلى أنه على مدار السنوات الأربع الماضية، قد تم اجتياز فترة من أصعب وأدق السنوات التي مرت على الأمة المصرية.

وأشار إلى أن ما تم من تخطيط وعمل هو السبيل لمواجهة التحديات، وكان حرصه بالغًا على الإنصات لاستفسارات أبناء الشعب العظيم.

وأكد أنه استشعر الصدق والإخلاص في تساؤلات المواطنين، والتي تؤكد أنهم يسعون لمعرفة حقائق الأمور، مما ساهم في إحساسه بالسعادة البالغة.

وانطلقت اليوم الجمعة، فعاليات اليوم الثالث والأخير من المؤتمر الذي تنظمه مؤسسة الرئاسة تحت عنوان «حكاية وطن»، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة.

وكانت فعاليات المؤتمر بدأت مساء أول أمس الأربعاء، بتنظيم من مؤسسة الرئاسة لتقديم عرضًا شاملًا للمعلومات المتوفرة حول الإنجازات والمشروعات التي تم تنفيذها خلال السنوات الأربع الماضية، والتحديات التي تواجه الدولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك