هدف صلاح وصناعة أليسون ضمن أرقام ليفربول المميزة أمام مانشستر يونايتد - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هدف صلاح وصناعة أليسون ضمن أرقام ليفربول المميزة أمام مانشستر يونايتد

محمد ثابت
نشر في: الأحد 19 يناير 2020 - 8:40 م | آخر تحديث: الأحد 19 يناير 2020 - 8:50 م

واصل فريق ليفربول التحليق منفردًا على قمة صدارة الدوري الإنجليزي، بعدما تغلب على منافسة اللدود وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد، بهدف نظيف أحرزه الهولندي فان دايك، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ملعب الأنفيلد، في إطار منافسات البريميرليج.

وشهدت المباراة العديد من الأرقام والإحصائيات المميزة من جانب الريدز، حيث ذكر موقع «أوبتا» المتخصص في إحصائيات كرة القدم، أن فيرجيل فان دايك مدافع الريدز بهدف اليوم، قد نجح في تسجيل 8 أهداف في الدوري الإنجليزي، منذ انضمامه لصفوف ليفربول في يناير 2018، وهو أكثر قلب دفاع سجل أهدافًا في المسابقة خلال هذه الفترة.

وأضاف«أوبتا» أن فريق ليفربول قد نجح في التسجيل في كل مباراة من مباريات الدوري الممتاز الـ22 هذا الموسم، وهو أول فريق يقوم بذلك في البريميرليج منذ بداية الموسم، وذلك منذ أرسنال في 2001-2002، الذي نجح في التسجيل في 38 مباراة في الموسم الذي توج فيه باللقب.

وواصل«أوبتا» أن ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير أيمن الريدز، قد صنع خمسة أهداف من المواقف الميتة هذا الموسم، وهو أكثر من أي لاعب في البطولات الخمس الكبرى هذا الموسم.

وأتم«أوبتا» أن محمد صلاح مهاجم ليفربول، قد سجل في 23 فريقًا من أصل 24 من فرق الدوري الإنجليزي، التي واجهها أكثر من مرة في المسابقة، ولم ينجح في التسجيل سوى في شباك سوانزي سيتي.

وتابعت أن أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول هو أول حارس يصنع هدفا للفريق منذ بيبي رينا في 2010 أمام ساندرلاند.

من الجدير بالذكر أن ليفربول يتربع على صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، وبفارق مباراة مؤجلة عن جميع منافسيه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك