سولسكاير: تغلبنا على عاصفة ليفربول - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 1:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سولسكاير: تغلبنا على عاصفة ليفربول

محمد ثابت
نشر في: الأحد 19 يناير 2020 - 11:22 م | آخر تحديث: الأحد 19 يناير 2020 - 11:40 م

أعرب اولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن حزنه واستيائه من الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام ليفربول، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأحد على ملعب أنفيلد، في الجولة الـ23 بالبريميرليج.

وأكد سولسكاير في تصريحات تلفزيونية، مع شبكة (سكاي سبورت) الرياضية، عقب إنتهاء المباراة:" لن نكون سعداء عندما نخسر مباراة، لقد كان مخيبًا أن نستقبل الهدف الأول من فرصة محدودة، لم نتعامل مع ذلك جيدًا بالقدر الكافي".

وأشار:" إعتقدت أننا نجحنا في التغلب على عاصفة ليفربول بشكل جيد في بداية شوط المباراة الثاني، وفي أخر نصف ساعة من المباراة كنا جيدين للغاية".

وواصل:" كنا مستحوذين على معظم المباراة في شوط المباراة الثاني، ونجحنا في دفع ليفربول للخلف، وصنعنا العديد من الفرص الخطيرة، ونجحنا في خلق ضغط كبير عليهم".

وأتم:" أعتقد انهم ظهروا متعصبين، وبعد ذلك تقدم جميع لعبينا للأمام من أجل إدراك التعادل، ولكنهم نجحوا في تسجيل هدف ثاني".

بفوز ليفربول اليوم رفع الفريق رصيده من النقاط لـ64، ويحتل صدارة البريميرليج بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الـ2، ويتبقى للريدز مباراة مؤجلة، بينما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 34 في المركز الـ5 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك